أكد المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، أنه لا يزال حريصًا على متابعة مباريات المارد الأحمر حتى بعد رحيله بسنوات طويلة.

وقال جاريدو في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "عشت في القاهرة لمدة عام، وأتابع أخبار مصر لأنها تحتل مكانة خاصة لدي، وأتواصل دائمًا مع العديد من الأشخاص فيها، ولدي ذكريات جيدة هناك لي ولعائلتي".

وأضاف: "لم أتمكن من مشاهدة مباراة الأهلي والترجي التونسي كاملة، ولكن شاهدت الهدف وبعض الدقائق، دائمًا الأهلي مرشح، وفي رأيي هو المرشح للتأهل إلى النهائي إلى جوار الوداد، والفوز بالبطولة".

طالع | جاريدو: فرصة الأهلي في الفوز على الترجي أكبر.. ومازلت أتواصل مع لاعبيه

وعن فترة تواجده في الأهلي، قال جاريدو: "لدي ذكريات لطيفة جدًا، كان موسمًا رائعًا لي ولعائلتي، الأهلي نادي مهم جدًا ويلعب للفوز بكل مباراة والحصول على كل البطولات، ودائمًا أشعر بترحاب شديد عندما أكون في مصر".

وواصل: "لا أعلم سبب رحيلي عن الأهلي، ولكن الأمر لم يكن بسببي، النادي طلب مني فسخ العقد، ووصلنا إلى اتفاق، إذا طرحت أنا سؤال سبب رحيلي، فستكون الإجابة هي الخسارة أمام فريق مغربي، حيث أن رئيس النادي كان يرى أن الخسارة لم تكن جيدة".

وأردف: "أكون سعيد جدًا عندما أذهب لأي مكان في العالم وأقابل مشجعي الأهلي، كنت أسافر في جميع أنحاء العالم وأتحدث مع مشجعين كُثر، عندما توليت مهمة تدريب الأهلي لم أكن أعلم أنه لديه هذا الكم من الجماهير".

وتابع متحدثًا عن لحظة تسجيل عماد متعب هدفه في الثواني الأخيرة من عمر مباراة نهائي الكونفدرالية أمام سيوي سبورت الكونغولي: "كانت لحظة رائعة جدًا ومدهشة، متعب مهاجم رائع وجزء مهم جدًا من تاريخ الأهلي وسيبقى دائمًا في ذاكرتي، لأنه شخص مهم بالنسبة لي، لأنه هو من سجل هدف وتسبب في الحصول على لقب غالي، وأمام أبنائي الذين كانوا حاضرين في الاستاد، شعرت وقتها بلحظة مجنونة".

وأتم: "مصر تملك لاعبين جيدين كانوا يستحقون الاحتراف في أوروبا، مثل وليد سليمان الذي كان دائمًا لاعبًا خاصًا بالنسبة لي، وعبد الله السعيد، وبالتأكيد تريزيجيه وهو محترف الآن، ورمضان صبحي أيضًا".

واختتم: "توليت مهمة تدريب النجم الساحلي التونسي في ظروف صعبة، لم يكن هناك ملعب والنادي كان في موقف مالي صعب، أما مع الوداد فكانت ظروف كورونا مؤثرة ولم أستمتع بوجودي هناك، وتجربتي مع الرجاء كانت جيدة، أما في الأهلي استمتعت بوقتي وبالمشجعين، في الدار البيضاء والقاهرة أشعر بأنني في وطني".