علّق الكاميروني، صامويل إيتو، نجم برشلونة السابق، على إمكانية رحيل هداف البلوجرانا التاريخي ليونيل ميسي عن صفوف النادي الكتالوني، مؤكدًا أن بقاءه في "كامب نو" لا يتعلق بالمال بل بمشروع النادي.

ميسي لديه عقد ينتهي مع برشلونة بعد 9 أيام في 30 يونيو الجاري، وحتى الآن القائد لم يتوصل إلى أي اتفاق بشأن التجديد.

وقال إيتو في حواره مع صحيفة "آس" الإسبانية: "انا أعلم أن ميسي يُحب برشلونة، وليس لديه مشاكل، وأن الأمر ليس مسألة مال، بل يتعلق بالمشروع".

وأضاف: "بالتأكيد المشروع يجب أنّ يكون موثوقًا به، وأنا أعلم أن خوان لابورتا يعمل على ذلك".

وواصل: "ليونيل ميسي أعطانا كل شيء، عليه أن يستمتع ويفوز بالألقاب، ميسي ملك كرة القدم، وعندما يكون لديك ملك عليك فقط أن تحترمه" .

وعن رأيه في مسابقة السوبر ليج، قال: "لقد تم إنهاء الأمر بالفعل، وأنا لا أريد الحديث عنه ولا الخوض فيه".

وعن تولي تدريب الإيطالي جوزيه مورينيو، مدربه السابق في إنتر ميلان لـ روما: "لقد ألمني ذلك، لن أكذب، تألمت لرؤية الشخص الذي منحني الفرصة للفوز بالألقاب في إيطاليا للذهاب إلى نادٍ إيطالي آخر".

اقرأ أيضًا.. إيتو: لو كان الأمر بيدي لنقلت راموس لبرشلونة وسيساعد باريس سان جيرمان في دوري الأبطال

وتابع: "لكني أعلم أنه سعيد وأن صداقتنا فوق كل شيء، كنت أتمنى أن أرى مورينيو في إنتر ميلان مرة أخرى، لكنني سأتمنى له دائمًا التوفيق في روما، لكن عليه أن يفهم أنه بغض النظر عن مدى حبه، فإنتر ميلان سيظل الأول دائمًا بالنسبة لي".

وتطرق للحديث عن مدربه السابق، بيب جوارديولا، قائلًا: "بيب يُحدد حُقبة في كرة القدم، بطريقته في رؤية المباريات التي نُحبها جميعًا".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "للفوز بالألقاب، أنت بحاجة أيضًا قليلًا لمزيد من الحظ، ما يعجبني هو أنه يفرض أفكاره، إذا قمت بالتدريب في يوم من الأيام ، فهذا ما أود القيام به، فرض أفكاري، وسيتعين على الآخرين وقتها التكيف".