اعترف المدير الفني السابق بنادي إنتر ميلان، أنطونيو كونتي، بأنه سيحصل على إجازة غير مرغوب فيها لمدة عام بعد إنهاء عقده مع النيراتزوي والفوز ببطولة الدوري الإيطالي.

ونجح كونتي في إعادة إنتر ميلان إلى منصات التتويج ببطولة الدوري الإيطالي بعد غياب 11 عامًا، لكنه رحل عن ملعب "جوسيبي مياتزا" بعد خلاف مع الإدارة على سياسة التعاقدات.

اقرأ أيضًا | انتهى مشواره في يورو 2020.. تقارير: ديمبلي يغادر معسكر منتخب فرنسا بسبب الإصابة

كريستيان إريكسن

وتحدث كونتي عن الأمر في حواره مع إذاعة "Radio Anch’io Sport" الإيطالية، وقال: "سيكون عامًا سأحاول فيه دراسة كل جديد".

وتابع: "أريد تحقيق أقصى استفادة ممكنة من هذا الوضع غير المرغوب فيه، لكن هذا جيد، سأستفيد من الفترة لأكون بجانب عائلتي ومشاهدة مباريات كرة القدم التي تتطور دائمًا".

وعن مشاعره لحظة سقوط إريكسن (لاعبه السابق في إنتر ميلان) على أرض الملعب في يورو 2020، قال: "كانت لحظات مروعة عشت فيها بمفردي، في عالم كرة القدم، رؤية مثل هذا الوضع يجعلك تشعر بالسوء".

وأضاف: "أتيحت لي الفرصة للعيش بالقرب من كريستيان ورؤيته يسقط بمثل هذا الشكل بعيون مفتوحة جعلني أشعر بالسوء، لقد تأثرت بالفعل".

وواصل تصريحاته: "لكنني سعيدًا لأنه تم إنقاذه، هذا هو أهم شيء، أشكر جميع الأشخاص على ما فعلوه وعلى رباطة الجأش التي لديهم".

وأتم: "أتمنى أن يتحلى إريكسن ببعض الهدوء، خاصة مع عائلته وبالتأكيد سيخضع لفحوصات طبية أخرى لأن هذا هو الأهم لمعرفة حالته وصحته ومن ثم تأتي كرة القدم في المرتبة الثانية".