أكد طارق جبريل المدير المالي بنادي الزمالك، أنه كان يرفض للعمل في اللجنة الإدارية الحالية المكلفة بإدارة شؤون النادي، قبل أن يقنعه رئيسها حسين لبيب.

وقال جبريل في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الشمس" عبر برنامج "البلدوزر": "في البداية وعدنا اللاعبين بمنحهم مستحقاتهم في مواعيد محددة، وكانوا لا يصدقون ذلك".

وكيله: مصطفى محمد لن يصارع جالطة سراي بسبب الأولمبياد.. وكهربا مستمر مع الأهلي

وأضاف: "التجديد لـ أشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو سيتم خلال أيام، ولم نتوصل لاتفاق على أرقام مالية حتى الآن، لكن رغبة الثنائي هي البقاء مع الفريق".

وأردف: "لم نغلق الباب في ملف التجديد لفرجاني ساسي، اللاعب لم يبلغنا بشكل رسمي حتى الآن بالرحيل، من حقه تأمين مستقبله، لكن لن نفرط فى حقوق الزمالك".

واستكمل: "سمعنا 4 أرقام خاصة بطلبات فرجاني ساسي للتجديد، مليون و800 ألف دولار، ومليوني و400 ألف دولار ومليوني و700 ألف دولار، و3 ملايين دولار، لم نسمع رقم من اللاعب بشكل مباشر، لأننا طلبنا منه ومن وكيله الجلوس أكثر من مرة معنا، لكنه لم يحضر".

وأتم متحدثًا عن استبعاد الزمالك من إفريقيا بسبب شكاوى اللاعبين: "الأهلي هو الآخر لديه قضايا في الفيفا، وأعتقد أن الأمر صعب جدًا أن يتم استبعاد الناديين من إفريقيا".

واختتم: "لا توجد أزمة مع مجلس الأهلي، ولا مانع في أن يتم دعوة مجلسهم لزيارة الزمالك والعكس، لا توجد أي عداوة نهائيًا معهم، ونهنئهم بالفوز أمس على الترجي التونسي".