حرص باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسة مع اللاعبين في حضور الجهاز المعاون وذلك قبل بدء المران مساء اليوم الأحد، من أجل منحهم بعض التعليمات وكذلك الحديث عن المباراة المقبلة.

ويواجه الزمالك فريق المقاصة في السابعة مساء الثلاثاء المقبل في دور الـ8 من كأس مصر على استاد السويس الجديد.

وطالب كارتيرون خلال الجلسة التي استمرت عدة دقائق، اللاعبين بالفوز بمباراة مصر المقاصة المقبلة في كأس مصر للتقدم نحو الهدف المنشود وهو حصد اللقب واستعادته من جديد.

وشرح المدرب الفرنسي للاعبي الزمالك، خطة مران اليوم وغدًا وبعض الجمل التكتيكية لتنفيذها والتدرب عليها قبل مواجهة المقاصة.

وأدى لاعبو الزمالك تدريبات تأهيلية قبل خوض المران مساء اليوم الأحد، داخل مجمع الصالات الدولية “صالة الدكتور أشرف صبحي”، من أجل زيادة الحمل البدني للاعبين.

وكانت التدريبات التي خاضها اللاعبون عبارة عن إطالات وبعض التدريبات البدنية الخاصة، وذلك ضمن البرنامج البدني الموضوع للاعبين استعدادًا لمباراة مصر المقاصة.

طالع | رسميًا.. الزمالك يُمدد عقد الونش حتى 2025

وانتظم محمد عبد الغني مدافع الفريق في تدريبات مساء اليوم، بعد تغيبه عن مران أمس السبت بإذن من الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، بسبب إقامة حفل زفافه.

وخاض محمود عبد الرحيم جنش ومحمد أبو جبل ومحمد عواد ومحمد قنديل حراس مرمى فريق الكرة الأول بالزمالك، تدريبات قوية تحت إشراف البرازيلي أوليفيرا.

وحرص أوليفيرا على تنويع تدريبات الحراس الأربعة للفريق، وذلك على كيفية التعامل مع الكرات العالية والكرات الأرضية السريعة.

كما قام أوليفيرا بتدريب حراس الزمالك، على التصدي للكرات من مناطق قريبة من المرمى بأكثر من كرة سريعة لزيادة رد فعل الحراس.

وشهد المران تألق رباعي الزمالك، حيث نالوا جميعا إشادة المدرب البرازيلي على ما قدموه في المران.

وقرر كارتيرون أن يبدأ مران اللاعبين بتدريبات خفيفة تبعها قيام اللاعبين بالتدريب على لعب الكرة من لمسة واحدة.

وشهد الجزء الثاني من المران مساء اليوم الأحد على ملعب النادي، تقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، حيث تم تقسيم كل مجموعة إلى فريقين يتنافسان في جزء من الملعب.