أشاد أنطوان جريزمان لاعب منتخب فرنسا بزميله في الفريق أوليفيه جيرو، ودافع عن كريم بنزيما، بعد التعادل المخيب أمام المجر.

وتعادل منتخب فرنسا مع المجر بعدما كان متأخرًا في النتيجة أمس السبت، قبل أن يسجل جريزمان وينقذ أبطال العالم من السقوط في بودابست ببطولة يورو 2020.

طالع أيضًا.. جريزمان: التعادل مع المجر ذكرني بكأس العالم

وقال أنطوان جريزمان في مؤتمر صحفي اليوم: "نشعر بخيبة أمل والغضب قليلًا، لقد كانت مباراة معقدة، مع درجة حرارة لا تصدق، كما أن المنتخب المجري لعب بشكل جيد للغاية، مما أضر بنا، وكان من الصعب تقريبًا اللعب في الشوط الأول مع الحر والأرض الجافة".

وأضاف: "ما يحتاجه كل مهاجم هو تسجيل ذلك الهدف الأول، وكلما جاء أسرع كان ذلك أفضل للجميع، على بنزيما ومبابي التحلي بالصبر والثقة".

وأكمل: "تحدثت مع بنزيما، وجوده يعطي حلولًا كثيرة للمدرب، وسيأتي الهدف آجلًا أم عاجلًا، كذلك جيرو الذي يعطي كل شيء، ويتحدث مع المجموعة، تواجده معنا أيضًا أمر استثنائي، أن يكون لديك مهاجم مثله هذا ليس سهلًا".

واختتم بالحديث عن اقترابه من بلاتيني: "نحن ننظر بالضرورة لأننا نتحدث عن أسطورة، لكن هذا ليس هدفي الرئيسي، الأهم أن نفوز حتى لو لم أسجل أهدافًا، بدلًا من تسجيلي لهدف نتعادل به مثل أمس".

بلاتيني هو الهداف التاريخي لـ فرنسا في كأس أمم أوروبا برصيد 9 أهداف، وبعد تسجيل جريزمان أمس هدفه السابع، أصبح الفارق هدفين فقط بينهما.