أكد مدرب منتخب بولندا باولو سوزا، أنه راضِ تمامًا عن أدائهم في مباراة الأمس أمام منتخب إسبانيا، في بطولة كأس الأمم الأوروبية.

وتعادل المنتخبان بهدف لمثله في الجولة الثانية من دور مجموعات يورو 2020.

أهداف مباراة إسبانيا وبولندا

وقال باولو سوزا في تصريحات نشرتها شبكة "sportowefakty" البولندية: "توقعت وتمنيت أن نلعب بتلك الطريقة، لعبنا ضد أحد أفضل المنافسين من حيث المهارات الفنية، يلعبون بشكل ديناميكي جيد".

وأضاف: "في الشوط الأول كان أسوأ شيء لدينا هو ضعف الشدة، كان هذا مفقودًا بالنسبة لنا، سيطرنا على المباراة بشكل أفضل مما كان عليه الأمر ضد سلوفاكيا، كانت لدينا طموحاتنا في تلك المباراة وحققناها جزئيًا".

وواصل: "كل مباراة تتعلق بالنتيجة، إذا خسرت فإنها تبدو سيئة، لم تكن حالتنا المزاجية بعد خسارتنا أمام سلوفاكيا جيدة، اليوم في الشوط الثاني سيطرنا على اللقاء، صنعنا 3 فرص رائعة، هذه هي العقلية التي نبحث عنها".

وتابع: "إذا حققنا ذلك المستوى بشكل مستمر، فسنكون قادرين على التنافس مع الأفضل، مواجهة السويد؟ الفوز فقط هو الذي يضمن تأهلنا إلى الدور التالي، علينا التعامل مع الخصم على هذا النحو".

وأكد: "يجب أن نظهر عقلية جيدة وقوة كافية في تلك المباراة حتى نكون قادرين على الفوز ومن ثم التأهل".

وأوضح: "ماذا حدث خلال الاستراحة؟ شجعت اللاعبين على أن يكونوا أكثر شجاعة، رأينا بعض القادة على أرض الملعب، لكن الأهم من ذلك كله هو ليفاندوفسكي، قاتل في جميع أنحاء الملعب، فاز في الالتحامات ، مر وركض كثيرًا، وشارك في كل عمل تقريبًا".

واختتم: "إذا كان لديك مقاتل من هذا القبيل، أحد أفضل اللاعبين في العالم الذين يمكنهم القتال بهذه الطريقة، فسيكون لذلك تأثير كبير على الفريق، كميل جليك فعل الشيء نفسه في الدفاع".