أكد مايكل ليندمان، مدرب أحمال الأهلي الأسبق، أنه شاهد مباراة الترجي التونسي، التي جمعت بين الفريقين مساء السبت، في رادس.

فاز الأهلي على الترجي بهدف دون رد، في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب حماد العقربي، برادس.

اقرأ ايضًًا.. شطة: الأهلي لعب في أجواء "حرب عالمية".. واللوائح تقضي بإيقاف الترجي 10 مباريات

وقال ليندمان خلال حواره عبر برنامج "أوضة اللبس"، المُذاع عبر قناة "النهار": "نعم شاهدت العديد من المباريات اليوم، وشاهدت النصف الثاني من مباراة الأهلي والترجي".

وتابع: "في النصف الثاني من المباراة الأهلي استحق هذه النتيجة، لأنه كان الفريق الأفضل ولديه توازن أفضل".

وواصل: "كما رأينا، لقد تجاوز كل المنافسين، لديه قوة في الأداء بوسط الملعب وحارس مرمى متميز والفريق مستقر، الأهلي يمتلك فريقًا مميزًا".

وبسؤاله هل الأهلي في حالة بدنية جيدة؟ رد قائلاً: "رأينا منتصف الملعب والجاهزية البدنية، هدف الأهلي كان بسبب منتصف الملعب وقوة أدائه".

واستكمل: "أكرم توفيق حدث له شد وهذا طبيعي، لأنه لم يشارك في هذا المركز، ولم يشارك باستمرار".

وأردف: "لقد شاهدت النصف الثاني من المباراة ورأيت أن لاعبي الأهلي كانوا منتبهين بشكل واضح ولديهم العزيمة لكي يحققوا نتيجة جيدة، هناك فارق كبير بين مباراة الترجي 2018 وفي النسخة الحالية، لأن الجمهور لم يتواجد بشكل كامل في المدرجات".

وبسؤاله هل الترجي في 2018 أفضل من النسخة الحالية؟ قال: "نعم، كان الفريق أقوى في 2018، اللاعبون في منتصف الملعب والهجوم كانوا أفضل، كان لديهم الجناح يلعب بشكل جيد ويسجل أهدافا".

وعن نسخة الأهلي الحالية هل هي أفضل من 2018، قال: "لا يمكن المقارنة، عندما كنت متواجدا أنا وكارتيرون كانت معجزة أننا تأهلنا للنهائي القاري، وما حدث مع وليد أزارو وتعرضه للإيقاف في نفس اليوم الذي ذهبنا فيه لتونس، وعلي معلول الذي لم يتمكن من المشاركة، وحافلة الأهلي التي تعرضت لإلقاء الحجارة من قبل بعض جماهير الترجي، ولم نتمكن من التدريب بسبب ما حدث في أرضية الملعب، كل هذا تسبب في خسارة الأهلي".