أكد ديديه ديشامب المدير الفني لـ منتخب فرنسا أنه لم يتوقع ما حدث أمام نظيره المجري، بعدما انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي.

فيولا تقدم للمجر وتعادل جريزمان بصعوبة لـ فرنسا، ليحقق المنتخب المجري نقطة غالية أمام بطل العالم بقيادة ديشامب "طالع التقرير".

وقال ديشامب في تصريحات لشبكة "بي ان سبورتس" العالمية عقب المباراة: "لم نقدم أفضل ما لدينا، أتيحت لنا الفرص في الشوط الاول، ولكنهم سجلوا من أول فرصة لهم".

وأضاف: "لقد لعبوا متسلحين بالدعم الكبير من الجماهير، لقد كان دعمًا لا يصدق، لم تكن أفضل مبارياتنا، بالرغم من أننا عدنا في المباراة".

وأكد: "لم أكن أتوقع أبدًا أننا سنسحق الجميع، حتى بعد الفوز على ألمانيا، لم نقل ذلك أبدًا، نحن نحترم الجميع ونُدرك أن كل فريق يعطي أقصى ما لديه أمامنا".

وأشار: "إهدارنا للفرص منحهم الثقة والقوة، ودافعوا جيدًا عن مرماهم، لقد كانوا كذلك ضد البرتغال في 83 دقيقة، لكن في النهاية هذا ما حدث، وعلينا تقبله".

واختتم: "الوصول للمرمى لا يكفي، علينا التسجيل، لقد كنا متأخرين في النتيجة وكان علينا التعديل وحدث ذلك، لكن لم يكن من السهل تحقيق الفوز أمام فريق يدافع بهذه الشراسة وبوجود هذا العدد من الجماهير، والأجواء الحارة للغاية".