أكدت تقارير صحفية، غياب 6 من لاعبي الرجاء المغربي عن رحلة بعثة الفريق الأول المتجهة إلى القاهرة من أجل مواجهة بيراميدز في دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتنطلق مباراة بيراميدز والرجاء في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، يوم الأحد المُقبل، في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على أن تكون مواجهة الإياب في المغرب يوم 27 من نفس الشهر.

وأكد موقع "le 360" المغربي، أن بعثة فريق الرجاء ستفقد 6 لاعبين لأسباب مختلفة، وهم سومايلا واتارا، وبدر بولهرود، لعدم تسجيلهما في القائمة الإفريقية، وأيوب نناح وأسامة سوكحال ووائل نوح السعداوي ورياض إيدبوكيكن لأسباب فنية.

وسيرافق بعثة الرجاء إلى مصر كل من عمر بوطيب وعبد الجليل أجبيرة بعد استعادتهما عافيتهما من الإصابة التي كانت أبعدتهما عن المباريات الأخيرة للفريق الأخضر.

طالع أيضا.. جلسة عاصفة لمجلس بيراميدز مع أروابارينا بعد ثلاثية سموحة.. والأرجنتيني يعترف بتحمله المسؤولية

وكان بيراميدز قد تأهل إلى دور قبل النهائي بعد الفوز على أنيمبا النيجيري بنتيجة 5-2 بمجموع المباراتين الذهاب والإياب، فيما تخطى الرجاء نظيره أورلاند بيراتس الجنوب إفريقي، بنتيجة 5-1 كمجموع المواجهتين ذهابًا وإيابًا.

وسيترأس رشيد الأندلسي، رئيس نادي الرجاء الرياضي، بعثة الفريق الأخضر، التي توجهت إلى القاهرة عبر رحلة خاصة استعدادا للمواجهة المذكورة، ويرافقه أعضاء مجلس الإدارة سعيد وهبي وعبد السلام حنات ومصطفى دحنان.