لا يزال نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، يبحث عن مدرب جديد، لقيادة النادي اللندني، في الموسم القادم، خلفًا للمدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو.

مورينيو تمت إقالته من تدريب توتنهام، في أبريل الماضي، بسبب سوء النتائج، واستعانت الديوك، بمدرب فريق الأكاديمية، ريان ماسون.

توتنهام بعد نهاية موسم 2020/2021، حاول التعاقد مع جوليان ناجيلسمان، ولكن الألماني اختار بايرن ميونخ، وكذلك فضل ماسيميليانو أليجري العودة إلى يوفنتوس، ورفض برايندان رودجرز مغادرة ليستر سيتي، كما تمسك أياكس بمدربه إريك تين هاج.

وارتبط كذلك الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، بإمكانية العودة مرة أخرى إلى توتنهام لكن باريس سان جيرمان رفض ذلك، فيما الإيطالي أنطونيو كونتي رفض فكرة تدريب السبيرز.

اقرأ أيضًا.. توتنهام يرصد 30 مليون يورو لضم بروزوفيتش من إنتر ميلان

وفي الأيام الماضية، دخل النادي اللندني في مفاوضات مع البرتغالي باولو فونسيكا، لتدريب الفريق، وكل الدلائل كانت تشير إلى اقترابه ولكن بعد رحيل الإيطالي جينارو جاتوزو عن فيورنتينا بعد 23 يومًا فقط لخلافات بسبب خطط النادي في سوق الانتقالات، أجرت إدارة الديوك محادثات مع المدرب الإيطالي.

ولكن يبدو أنّ صاحب الـ"43" عامًا، ليس خيارا جيدا لدى مُشجعي توتنهام، الذين أطلقوا هاشتاج "#NoToGattuso" (لا لجاتوزو) عبر تويتر الذي انتشر بشكل واسع في المملكة المُتحدة، ليُقرر توتنهام التراجع عن المفاوضات وإنهائها على الفور، وفقًا لما ذكرته هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي".

ومن جانبها قالت كذلك مؤسسة خيرية تابعة لتوتنهام "Tottenham Hotspur Supporter Trust"، في تغريدة عبر تويتر: "نحن يمكننا أن ننقل مشاعر المشجعين إلى صانعي القرار في النادي".

وأضافت المؤسسة: "لقد فعلنا ذلك بوضوح شديد في هذه المناسبة، نحن ندرك المخاوف بشأن المرشحين الإداريين المحتملين ونتصرف وفقًا لها".

وليس معروف حتى الآن ما إذا كان توتنهام سيستأنف مفاوضاته مع فونسيكا مرة أخرى، أم سيذهب النادي للتفاوض مع مدرب جديد.