يشهد جدول مباريات اليوم الجمعة 18 – 6 – 2021، إقامة عدد من المباريات الهامة في بطولة كأس الأمم الأوروبية والدوري المصري.

يلتقي فريق وادي دجلة نظيره الجونة، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدوري المصري.

فيما يلتقي منتخب إنجلترا نظيره إسكتلندا، مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة الثانية من منافسات بطولة كأس أمم أوروبا.

ويلتقي منتخب تشيلي نظيره بوليفيا، مساء اليوم الجمعة، في الجولة الثانية من منافسات بطولة كوبا أمريكا.

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 18 – 6 – 2021 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الدوري المصري اليوم

تُقام مباراة وادي دجلة والجونة، في السابعة من مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت.

موعد مباريات كأس أمم أوروبا اليوم

تُقام مباراة السويد وسلوفاكيا، في الثالثة من عصر اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قنوات beIN Sports HD 1 Max    و beIN Sports HD 2 Max و beIN 4K HDR.

تُقام مباراة كرواتيا والتشيك، في السادسة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قنوات beIN Sports HD 1 Max و beIN Sports HD 2 Max و beIN 4K HDR.

تُقام مباراة إنجلترا وإسكتلندا، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قنوات beIN Sports HD 1 Max    و beIN Sports HD 2 Max و beIN 4K HDR.

موعد مباراة كوبا أمريكا اليوم

تُقام مباراة تشيلي وبوليفيا، في الحادية عشر من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الثانية عشر صباحًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 5 Max.

يمكنك مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا.