ودع عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد قائدهم، سيرجيو راموس، بعد الإعلان الرسمي عن رحيله مع انتهاء عقده في "سانتياجو برنابيو".

وعقد راموس رفقة رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، مؤتمرًا صحفيًا منذ قليل لوداع الملكي بعد 16 عامًا داخل جدرانه بعد انتقاله من إشبيلية في عام 2005.

اقرأ أيضًا | راموس باكيًا: لم أكن مستعدًا لوداع ريال مدريد.. أريد الاستمرار في الملاعب لسنوات وإثبات نفسي

كتب كريم بنزيما، عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام": "أكثر من مجرد قائد، صديق، شكرًا لك أخي على كل اللحظات الرائعة التي قضيناها سويًا في كل النجاحات التي حققنها مع ريال مدريد، أتمنى لك الأفضل، أيها الأسطورة".

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Karim Benzema (@karimbenzema)

وأضاف رفائيل فاران: "أسطورة حية، قائد جيل الألقاب في ريال مدريد، لقد تعلمت الكثير منك واستمتعت بالفعل بالثنائية الدفاعية معك، تهنئتي لك على كل سنوات النجاح مع النادي، الدفاع عن شعار النادي لكونك قدوة ولتسجيلك العديد من الأهداف، أحترمك كثيرًا".

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Raphael Varane (@raphaelvarane)

وتابع تيبو كورتوا: "شكرًا لك سيرجو على كل الأوقات التي تشاركنا بها في ريال مدريد، على كونك مثل أعلى والتزامك تجاه النادي، إنك لأسطورة لريال مدريد ولكرة القدم، أتمنى لك الأفضل أيها القائد".

وظهر إيكر كاسياس، حارس مرمى ريال مدريد السابق عبر "تويتر" لتوديع راموس: "اليوم، ستترك منزلك يا صديقي، لكن ستظل أسطورة في ريال مدريد، لمن دواعي سروري مشاركتك العديد من اللحظات الرائعة، أتمنى لك الأفضل في مستقبلك".

داني كارفاخال على "تويتر": "اراك قريبًا أيها القائد، انت مثال للإخلاص لما يمثله ريال مدريد، التضحية، الجهد، التفاني، الموهبة، قبل كل شيء الاحتراف، مضت 8 سنوات تعلمت منك الأفضل، لأنك أفضل قائد يمكن أن يحصل عليه أي شخص، حظًا سعيدًا صديقي".

كاسيميرو على "إنستجرام": "لقد كان شرفًا كبيرًا أن ألعب بجانبك أيها القائد، حظًا سعيدًا لك في المستقبل".

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Casemiro (@casemiro)

لوكاس فاسكيز عبر "إنستجرام": "كنت آمل ألا يأتي هذا اليوم، لست مخطئًا في القول بأننا اليوم سنخسر جميعًا من رحيلك، شخصيًا سأفتقد وجودك وما نفعله سويًا يوميًا الذي استقبلي كأخ منذ اليوم الأول لي في النادي، كان طريقي من دونك مختلفًا تمامًا، عشنا سويًا بضع سنوات ستبقى في ذاكرتنا للأبد، كانت هناك لحظات جيدة وأخرى سيئة كان بها العديد من النجاحات التي لن يحققها أحدًا، أحد أفضل المحاربين لدينا يغادر ريال مدريد، أفضل صديق في المباريات، أفضل قائد في تاريخ هذا النادي، الجميع يعرف من أنت، سأفتقدك، سنفتقدك، وبالتأكيد سنتقابل مرة أخرى، أراك قريبًا جدًا يا صديقي".

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Lucas Vázquez (@lucasvazquez91)

وكتب مارسيلو هو الآخر عن راموس في "إنستجرام": "يا له من قائد، قائدي، أخي، شكرًا لك على كل شيء قد تشاركناه سويًا في ريال مدريد، على كل شيء تعلمته منك، على كل شيء حققناه سويًا على مدار تلك السنوات، أخي أتمنى لك دائمًا الأفضل لأنك تستحق ذلك، أسطورة".

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Marcelo Vieira Jr. (@marcelotwelve)

ودع إيسكو لاعب ريال مدريد الحالي عبر "إنستجرام" قائده، وكتب: "شكرًا لك على قيادتك لهذا الجيل وهذا الفريق من أجل تحقيق كل تلك النجاحات في السنوات الماضية، شكرًا لك على هدفك القاتل في الدقيقة 93 (أمام أتلتيكو مدريد في 2014) الذي غير كل شيء، شكرًا لأنك كنت صديق وزميل وقائد جيد، أتمنى لك الأفضل في وجهته المقبلة وحياتك".

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Isco Alarcon Suarez (@iscoalarcon)