امتدت اللقطات المثيرة في يورو 2020 من أرض الملعب إلى المؤتمرات الصحفية، وظهر مدرب روسيا ستانيسلاف تشيرتشيسوف في لقطة طريفة بدت وكأنها ردًا على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ستانيسلاف تشيرتشيسوف، مدرب روسيا، 57 عامًا، لم يتأثر بتصرف رونالدو، وبينما واجه وسائل الإعلام بعد فوز فريقه 1-0 على فنلندا في سانت بطرسبرج، استمتع المدرب بزجاجة من مشروب كوكاكولا.

التقط تشيرتشيسوف زجاجة كانت موضوعة بجوار ميكروفونه، وفتحها وأخذ عدة رشفات بينما كان يشرب نخب أليكسي ميرانشوك.

كريستيانو رونالدو - الذي سجل هدفين متأخرين في الفوز 3-0 على المجر - قال في مؤتمره الصحفي "اشربوا الماء!"، وأزاح زجاجتين من المشروب الغازي من على المنضدة أمامه خلال مؤتمره الصحفي قبل المباراة.

انخفض سعر سهم كوكا كولا على الفور من 56.10 دولارًا (39.80 جنيه إسترليني) إلى 55.22 دولارًا (39.19 جنيه إسترليني)، وتسبب في خسائر للشركة قدرها 4 مليارات دولار (طالع التفاصيل).

وأصدر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم منذ ذلك الحين بيانًا ردًا على تصرفات كريستيانو رونالدو، قائلًا "لكل شخص الحق في تفضيلات المشروبات، وكل شخص لديه أذواق واحتياجات مختلفة".

وأضاف متحدث باسم الشركة: "يتم توفير المياه للاعبين، جنبًا إلى جنب مع كوكاكولا عند الوصول إلى مؤتمراتنا الصحفية".

في وقت لاحق يوم الثلاثاء، أزال المسلم المتدين بول بوجبا زجاجة خمر خلال مؤتمره الصحفي بعد فوز فرنسا 1-0 على ألمانيا.

ويتبع رونالدو، 36 عامًا، نظامًا غذائيًا صارمًا شهيرًا ويتجنب الأطعمة السكرية، للحفاظ على لياقته البدنية الرائعة أثناء تقدمه في العمر.