يُجري البرتغالي خورخي مينديز وكيل برناردو سيلفا، محادثات مع أتلتيكو مدريد وبرشلونة بعد أن أخبر نجم مانشستر سيتي، مدربه بيب جوارديولا أنه يريد الرحيل هذا الصيف.

وبحسب بعض المصادر المقربة من اللاعب، جوارديولا أبلغ برناردو سيلفا أنه يرغب في الاحتفاظ به، لكنه لن يمنع رحيله إذا كان هناك أي عرض يهم النادي الإنجليزي.

ويحتاج مانشستر سيتي أيضًا إلى البيع، من أجل الحصول على لاعبين آخرين من أجل جوارديولا.

الأسباب التي قدمها برناردو إلى جوارديولا لرغبته في مغادرة مانشستر سيتي تتلخص في القضايا الشخصية والعائلية، مما دفع اللاعب البرتغالي الدولي لاعتزام الرحيل.

تم بالفعل الاتصال بخورخي مينديز، مدير أعماله، من قبل أتلتيكو مدريد وبرشلونة، اللذين أبديا اهتمامهما، لكن الكاتالونيين كانوا الوحيدين حتى الآن الذين اتصلوا أيضًا بمانشستر سيتي لمعرفة قيمة الصفقة المحتملة.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، مانشستر سيتي يقدر قيمة برناردو بأكثر من 60 مليون يورو (51.5 مليون جنيه إسترليني).

اقرأ أيضًا.. لابورت يرغب في مغادرة مانشستر سيتي والانتقال إلى برشلونة

كما كشف برشلونة الذي ليس لديه الكثير من المال ليقدمه، عن بعض الاستعداد لإشراك لاعبين آخرين في صفقة محتملة، وسيكون لدى جوارديولا، وفقًا للمعلومات التي تم جمعها، تفضيلًا لسيرجي روبرتو وكذلك البرتغالي الشاب ترينكاو.

على الرغم من كونه في يورو 2020 مع البرتغال، طلب برناردو من ناديه مانشستر سيتي ووكيله مينديز، تسريع عملية رحيله.

يريد اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا تسوية حياته الرياضية قبل أغسطس، من أجل إعداد حياته الشخصية.

حاول خورخي مينديز ثني برناردو سيلفا عن هذا القرار بمغادرة إنجلترا، لكن اللاعب مصمم، ولن يغادر مانشستر سيتي إلا بموافقة بيب جوارديولا.