أكد تامر حسن، المدرب السابق لمنتخب الشباب، أن أحمد عبد القادر لاعب الأهلي المعار إلى سموحة، لديه إمكانيات رائعة، لافتا إلى أنه أفضل من ثنائي المارد الأحمر حسين الشحات ومحمود "كهربا".

ويلعب أحمد عبد القادر في صفوف سموحة على سبيل الإعارة، وتألق بشكل لافت للنظر هذا الموسم مع الفريق السكندري، الأمر الذي دعا جماهير النادي الأهلي تنادي بعودته سريعا لكتيبة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وقال تامر حسن في تصريحات خاصة لـ"بطولات": "أحمد عبد القادر كان من أبرز لاعبي منتخب الشباب مواليد 1999، وكان الجهاز الفني مُعجبًا بقدراته".

وتابع: "لدي قناعة تامة بأحمد عبد القادر منذ ما رأيته في الملعب، لاعب مختلف عن الطراز المصري، إذا اشتغل جيدًا على تفاصيل مُعينة، سيحترف في أوروبا بسهولة، وفي أندية كبيرة بالقارة الأوروبية".

طالع أيضا.. أحمد عبد القادر يتحدث عن تألقه أمام بيراميدز وإمكانية عودته لـ الأهلي الموسم القادم

وبسؤاله عن إمكانية عودة أحمد عبدالقادر للأهلي، أشار: "يستطيع أن يلعب بالتأكيد ولكن بشكل تدريجي، وأتوقع أنه سيكون أساسيًا في تشكيل المارد الأحمر".

وأضاف: "أحمد عبد القادر مُمكن أن يتم توظيفه في مركز الجناح ويلعب للداخل، وهذا مكانه الأساسي، وأيضا يُمكنه اللعب في مركز 10؛ ولكن أحمد سامي المدير الفني لسموحة يستغل سرعته في المرتدات؛ لكن مع الأهلي الأفضل أن يلعب جناح ويترك الجبهة لـ علي معلول مثلًا".

وشدد المدرب السابق لمنتخب الشباب على أن أحمد عبد القادر أفضل من حسين الشحات وكهربا ثنائي الأهلي.

واختتم: "أحمد عبد القادر يحتاج لموسم آخر يلعب فيه بصفة مستمرة، وسيكون من أفضل لاعبي مصر".

وتألق اللاعب في مباراة أمس مع سموحة ضد بيراميدز، وساهم في فوز فريقه بثلاثية دون رد، حيث سجل هدفين رائعين.

شاهد أهداف سموحة في شباك بيراميدز