يرى المدرب البرتغالي، فرناندو سانتوس، المدير الفني لمنتخب البرتغال، أنّ منتخب بلاده، حقق فوزًا مُستحقًا على نظيره المجري، في أمم أوروبا (يورو 2020).

البرتغال انتصرت على المجر بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب بوشكاش أرينا"، بالعاصمة المجرية بودابست، ضمن لقاءات الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات بـ يورو 2020 (طالع تقرير المباراة).

شاهد ملخص مباراة البرتغال والمجر

وقال سانتوس في تصريحات نشرتها صحيفة "ojogo" البرتغالية: "لقد توقعنا ما فعلته المجر في الشوط الأول، كانت لدينا أربع فرص في الشوط الأول، وإذا كنا سجلنا لانهارت المجر".

وأضاف: "إنهاء الشوط الأول دون أهداف جعل الأمور أكثر تعقيدًا علينا، في الشوط الثاني بدأنا بشكل جيد، ثم بعد ذلك كان لدينا فترة من القلق وهو أمر طبيعي، لكننا تعافينا وسجّلنا الهدف الأول، ثم تراجعت المجر".

وواصل: "هذا الانتصار مُستحق، لقد أردنا أنّ نبدأ مشوارنا بفوز، لكن هذا الفوز لن يُعطينا أكثر من 3 نقاط، لا يزال هُناك مباراتان هامتان للغاية يجب علينا التركيز فيهما كذلك".

اقرأ أيضًا.. رافا سيلفا بعد فوز البرتغال على المجر: قاتلنا ضدهم والآن نستعد لمواجهة ألمانيا

وعن تواجد الجماهير: "لقد كان من الجيد للغاية أنّ يتواجد هذا العدد من الجماهير في الملعب، سواء لنا أو للخصم، وأنا أريد أنّ أشكر الأربعة آلاف برتغالي الذين كانوا هُنا، لأنني سمعتهم يغنون جيدًا للبرتغال".

وأنهى تصريحاته رافضًا الرد على تصريحات مدرب المجر الذي انتقد البرتغال قائلًا: "أنا لديّ احترام كبير لكل زملائي، وفخور بفوز فريقي".