كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن هناك رغبة من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، جواو كانسيلو وبرناردو سيلفا، في الانتقال إلى برشلونة في صفقة تبادلية.

وأفادت الصحيفة أن هناك لاعبين جديدين قد ينتقلان إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي الحالي بعد كل من سيرجيو أجويرو وإريك جارسيا، في إطار صفقة تبادلية ينتقل من خلالها عثمان ديمبلي وسيرجي روبرتو، إلى مانشستر سيتي.

يمتلك كانسيلو وسيلف عقدان مع مانشستر سيتي حتى يونيو 2025، لكن كلا اللاعبين سيرحبان بالرحيل عن ملعب "الاتحاد" للانتقال إلى "كامب نو".

اقرأ أيضًا.. سكاي: كومان يتدخل لحسم صفقة ديباي لـ برشلونة

روبرتو وجريزمان وديمبلي

وتابعت "موندو ديبورتيفو" أن بعيدًا عن العلاقة الجيدة بين رئيس برشلونة، جوان لابورتا، والسكرتير الفني لنادي مانشستر سيتي، تشيكي بيجريستين، والتي قد تسهل الصفقة التبادلية إلا أن هناك ميزة أخرى.

الميزة الأخرى تكمن في أن وكيل اللاعبين هو، خورخي مينديز، أحد أصدقاء لابورتا أيضًا ومن الممكن أن يدفع الصفقة للأمام قبل بداية الموسم المقبل.

ليست هذه هي المرة الأولى التي يهتم فيها برشلونة بضم كانسيلو وبرناردو سيلفا، حيث سبق ورغب النادي الكتالوني في التعاقد معهما خلال فترة تواجد الأول مع فالنسيا والثاني مع موناكو قبل سنوات.

موافقة لاعبي مانشستر سيتي على الانتقال إلى برشلونة ليست كافية حتى الآن لإتمام الصفقة التبادلية، حيث على النادي الكتالوني إقناع لاعبيه ديمبلي وروبرتو بالرحيل إلى مانشستر سيتي.