كشف محمد أسامة طبيب الزمالك، تطورات حالة المصابين في القلعة البيضاء، خلال الفترة الماضية، وذلك قبل مباراة أسوان في الدوري، كما أوضح عن تواصله مع فرجاني ساسي.

الزمالك يستعد لمواجهة أسوان يوم الخميس المقبل، في إطار منافسات الجولة 26 من عمر الدوري المصري الممتاز.

وقال أسامة خلال تصريحات عبر قناة "الزمالك" لبرنامج "زملكاوي": "حققت 50% من طموحاتي منذ تكليفي برئاسة الجهاز الطبي للنادي".

وأضاف: "حازم إمام عاد إلى تدريبات اليوم وتعافى من الإصابة، ومحمود علاء كان مصابًا بمزق في العضلة الضامة في مباراة طلائع الجيش، وهو الآن جاهز للمشاركة في المباريات".

طالع | الزمالك يعلن موعد عودة سيف الجزيري من معسكر تونس

وأكمل: "شيكابالا عاد للتدريبات اليوم، وكان قد اشتكى من إصابة العضلة الضامة بعد مباراة الجونة، وأصبح جاهزًا للمباريات بشكل كامل".

وواصل: عبد الله جمعة كان لديه مشكلة في الرباط الداخلي للركبة، وحاليًا هو في المرحلة الأخيرة من العلاج، وحميد أحداد سيشارك غدًا في التدريبات".

وأردف: "إن شاء الله سنفوز بالدوري وكأس مصر، وسننهي الموسم الحالي في أفضل وضع ممكن".

وأكمل: "أتمنى أن يستمر فرجاني ساسي مع الفريق، حدث تواصل بيني وبينه وأبلغني أنه لن يلعب المباراة الأخيرة مع منتخب تونس وسيعود للقاهرة بعد انتهاء فترة التوقف، ومن المفترض أن يأتي خلال الأيام المقبلة، ولا أعلم ما الذي سيحدث في الناحية التعاقدية".

وواصل: "شعوري كزملكاوي أن فرجاني ساسي يريد الاستمرار في الزمالك، وإصابته كانت تعرضه لشد في العضلة الأمامية، وهي إصابة بسيطة".

وأكمل: "فريق الزمالك خالي من الإصابات قبل مواجهة أسوان في الدوري".