رد هوجو لوريس قائد منتخب فرنسا، على الأسئلة حول المشادات بين كيليان مبابي وأوليفيه جيرو، قبل مواجهة ألمانيا في يورو 2020.

منتخب فرنسا يستعد لملاقاة ألمانيا غدًا الثلاثاء، ضمن الجولة الأولى من المجموعة السادسة ببطولة يورو 2020.

جيرو عقب مباراة بلغاريا الودية، انتقد أسلوب لعب زملائه، قائلًا: "في بعض الأحيان، تقوم بالجري والكرة لا تصل إليك، أعتقد أننا كلاعبين قادرين على مساعدة بعضنا البعض بشكل أفضل".

ثم قالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، إن تصريحات مُهاجم تشيلسي أثارت غضب مبابي بشكل كبير، وكان يود الرد عليه في مؤتمر صحفي، لكن مدربه ديدييه ديشامب تدخل ورفض ذلك (طالع التفاصيل كاملة).

لوريس في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ألمانيا قال: "لقد حدثت الكثير من الضوضاء في الخارج أكثر من الداخل، لقد أجرى جيرو ومبابي منافشة في اليوم التالي للمباراة، ولا يوجد شيء غير طبيعي".

وأضاف: "الأمر مختلفًا قليلًا ولكن هذه أشياء تحدث في غرفة الملابس بجميع الأندية والمنتخبات، ولكن لم تؤثر على المجموعة، لأننا نسير على الطريق الصحيح".

وأشار: "لقد شعر مبابي بأنه في حاجة للتحدث، ولكن الآن حان الوقت للعب كرة القدم، حان الوقت للملعب وللمنافسة وللتركيز في تمثيل فرنسا".

وعن الثلاثي الهجومي للديوك، قال القائد: "نحن لدينا عدد من اللاعبين الرائعين، لسنوات طويلة ظلوا في مستوى رائع، خاصة بنزيما وجريزمان، لأن مبابي لا يزال شابًا، ولكن ما يحققه استثنائيًا أيضًا".

واختتم: "إذا فزنا سيكون بفضل الأداء الجماعي، لأننا فريق جماعي ولا نعتمد على لاعب واحد فقط".