أكد ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا، على جاهزية الديوك لمواجهة ألمانيا، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة يورو 2020.

منتخب فرنسا يواجه ألمانيا غدًا الثلاثاء، بالمجموعة السادسة التي تضم البرتغال والمجر أيضًا.

طالع أيضًا.. مبابي يوضح حقيقة خلافه مع جيرو وسر تمرير الكرة أكثر لـ نيمار وبنزيما

وقال ديشامب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "الجميع في جاهزية لمواجهة ألمانيا، لا توجد لدينا إصابات، ونتمنى ألا يحدث ذلك".

وأضاف: "ألمانيا تستعد لنا بقوة أيضًا، سيكون هناك احترام كبير بين المنتخبين، مباريات مثل هذه ينتظرها المشجع وكل عشاق كرة القدم".

وعن الهجوم الألماني: "المنتخب الألماني يمتلك نجوما في الخط الأمامي، هناك هافيرتز وجنابري، أيضًا ليروي ساني وتيمو فيرنر، كل منهم لديه مواصفات مختلفة، سنحاول الحد من خطورتهم".

وأكمل: "لم نبدأ على أفضل وجه في كأس العالم 2018، علينا ألا نقوم بذلك غدًا، المباراة الأولى دائمًا مهمة، لكنها ليست حاسمة، كما أن جودة المنافس غدًا تعني أننا أمام اختبار حقيقي في البداية".

وعن منفذ ركلات الجزاء: "لا يمكنني تقديم أي تفاصيل، حتى لا أعطي معلومات للخصم، سنرى ذلك خلال المباراة إذا احتسبت لنا ركلة جزاء".

وأردف بالحديث عن سقوط إريكسن: "إنها واحدة من المواقف الحرجة التي يمكن أن نعيشها، لست مقتنعًا بأن هذا بسبب ضغط المباريات".

وواصل: "الشيء المهم الآن هو أن إريكسن في حالة مستقرة، لكن رد فعل الطافم الطبي كان رائعًا، كان هذا التدخل السريع والفعال هو الذي أبقى إريكسن في حالة مستقرة، أتمنى أن يتحسن كل يوم، ويصبح أفضل".