أكد طارق يحيى، رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك، أن الفريق الأول لكرة القدم يحتاج للدعم في ثلاثة مراكز فقط خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وارتبطت أسماء كثيرة بالانضمام للزمالك ومنها على سبيل المثال ثنائي بيراميدز عبد الله بكري ونبيل عماد دونجا، وأيضا صالح جمعة ومحمد إبراهيم (سيراميكا كليوباترا) وبين مالانجو (الرجاء المغربي) بالإضافة إلى عودة ثنائي الفارس الأبيض المُعار رزاق سيسه (الاتحاد السكندري) ومصطفى فتحي (سموحة).

وقال طارق يحيى في تصريحات خاصة لـ"بطولات": "الزمالك يحتاج لثلاث صفقات فقط خلال الميركاتو المُقبل، لاعبان في مركز خط الوسط المدافع، ومهاجم إفريقي ذو مواصفات جيدة".

وتابع: "ومن رأيي أن إيزي إيميكا (لاعب المصري) ونبيل عماد دونجا (لاعب بيراميدز) هما الأفضل للزمالك في مركز خط الوسط المدافع".

طالع أيضا.. ضياء السيد: محمد إبراهيم أفضل من أفشة.. والزمالك لم يطلب صالح جمعة

وبسؤاله عن تطورات التفاوض مع وادي دجلة بشأن نجل أحمد حسام ميدو، أكد طارق يحيى أن إدارة الأخير لم ترد حتى الآن على طلب الزمالك بضم اللاعب بدون مُقابل مادي.

وكان الزمالك قد أرسل خطابا رسميا إلى إدارة وادي دجلة، للمُطالبة بضم علي أحمد حسام ميدو لاعب فريق 2003 مجانا للعب في قطاع ناشئي القلعة البيضاء.

ويستعد الزمالك لمواجهة أسوان يوم الخميس المقبل في إطار الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.