كشف الدولي الفرنسي كريم بنزيما نجم ريال مدريد عن حالته بعد الإصابة ضد بلغاريا الأسبوع الماضي، وقبل أولى مباريات منتخب فرنسا أمام ألمانيا الثلاثاء المقبل.

بنزيما عاد لـ منتخب فرنسا بعد غياب 6 سنوات، منذ 2015 بسبب قضية ابتزاز زميله ماتيو فالبوينا، قبل أن يقرر المدرب ديشامب ضمه لـ يورو 2020.

طالع أيضًا : بعد رفض اعتذاره.. مبابي ينحي خلافاته مع جيرو من أجل يورو 2020

وقال بنزيما في تصريحات لشبكة "Téléfoot" الفرنسية: "الأمور تسير على ما يرام، لقد تمكنت من استئناف التدريبات مع المجموعة أمس، ولم أشعر بأي ألم أو إزعاج، ويمكنني أن أؤكد المشاركة في المباراة بنسبة 100%".

وأضاف: "هناك حقيقة واحدة، أننا في هذه البطولة نحن قادرون على إظهار أنه يمكننا التنافس على اللقب، كل مباراة منذ المباراة الأولى ستكون بمثابة النهائي".

وعن الانسجام مع مبابي وجريزمان، قال بنزيما: "جميع اللاعبين رائعون، لسنا بحاجة للعب 100 مباراة معًا، هناك سهولة من الناحية الفنية والخططية".

واختص كيليان مبابي بالحديث: "لقد لعبت ضده من قبل ورأيته كثيرًا عبر التلفاز، إنه أحد أفضل اللاعبين الشباب في العالم، أستمتع باللعب معه، ويمكنه إحداث فارق في أي وقت، ويستطيع فعل كل شيء".

وأردف: "عودتي كانت إيجابية بالنسبة لي، خاصة بعد أن وجدت استقبالا حافلا من اللاعبين، وتعرفت على آخرين، ولكن في أرض الملعب الأمر سيختلف وسيزداد حماسًا".

واختتم: "لقد كنت أفتقد الدفاع عن قميص منتخب بلدي، لدي أحاسيس أخرى أحاول إظهارها في المباريات، وأستمتع بكل يوم أنا فيه هنا".