وجه دانييل ليفي رئيس نادي توتنهام تحذيرًا قويًا لنجم الفريق هاري كين، فيما يتعلق برغبة الأخير في الرحيل خلال موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

وكانت تقارير صحفية سابقة قد ذكرت أن هاري كين أبلغ مسؤولي توتنهام برغبته في مغادرة النادي اللندني هذا الصيف.

وأكدت تقارير أخرى أن هاري كين متواجد بالفعل على رادار العديد من الأندية مثل مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي.

وقال دانييل ليفي في تصريحات للموقع الرسمي للنادي عندما سُئل عن مستقبل هاري كين: "لن أتحدث أبدًا عن أي لاعب بعينه بشكل علني".

وأضاف: "كل ما سأقوله هو أن إحباطه (هاري كين) لعدم الفوز بالألقاب نتشاركها أنا وجميع المشجعين واللاعبين، كلنا نريد الفوز".

وواصل: "أحد الأشياء التي سيتعين على فابيو باراتيتشي التعامل معها هو تحديد اللاعبين الذين سيتم الاحتفاظ بهم، أولئك الذين سيُطلب منهم البحث عن أندية أخرى".

وأردف: "هناك سوق للانتقالات، ما نريده وما تريده الأندية الأخرى ليس من الممكن تحقيقه دائمًا، سنفعل كل ما هو مناسب للنادي".

واستمر: "علينا أن نكون واقعيين بالنظر إلى الوضع الحالي، ما زلنا في جائحة، كانت العواقب على هذا النادي أكثر خطورة من أي ناد آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تجاوزت الإيرادات المفقودة 200 مليون جنيه إسترليني، لا يمكن تعويض ذلك".

وأوضح: "توقيت ملعبنا الجديد لا يمكن أن يكون أسوأ من ذلك، لدينا أغلى ملعب في أوروبا، أعلى مستوى ديون لأي ناد في أوروبا، لحسن الحظ بالنسبة لنا إنها ديون طويلة الأجل ونحن في وضع مالي جيد، لم نحصل على الإيرادات التي كنا نأملها من استادنا ونتيجة لذلك علينا توخي الحذر خلال السنوات القادمة".

وأكد: "واجبنا هو حماية النادي، على الرغم من أننا نريد الفوز، سننفق لكننا فريق مكتفٍ ذاتيًا، علينا أن نكون عقلانيين، في بعض الأحيان يعتقد المشجعون أننا يجب أن ننفق ولكن كانت هناك ظروف لم يرغب فيها المدرب في شراء لاعب، سنقوم باستثمارات في الفريق".

وتابع: "الأمور يمكن أن تتغير بسرعة، كلنا نعرف أين كنا قبل عامين (نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول)، هل نحن راضون عن وضعنا الحالي؟ بالتأكيد لا، نحتاج إلى تغيير الوضع لكننا بحاجة للتأكد من أن هذا النادي في وضع مالي سليم في السنوات المقبلة".

واختتم: "نحتاج إلى النجاح على أرض الملعب الآن، وجهة نظري هي أن لدينا عمل غير مكتمل".