أبدى أحمد حسام ميدو، المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك، حزنه على رحيل الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الأبيض.

ونشر فرجاني ساسي، تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"كتب فيها: "بكل فخر أعتز بالفترة الأهم في حياتي مع نادي الزمالك ويعلم الله أنني أخلصت بذمة وأمانة لهذا الكيان داخل وخارج الملعب ويبقى جمهور الزمالك العظيم الداعم الحقيقي لي فى كل المحطات والخير فيما اختاره الله".

اقرأ ايضًًا.. الزمالك يتخطى الجزيرة ويضرب موعدًا مع الاتحاد في نهائي سوبر السلة

وأضاف ميدو خلال تقديمه برنامج "أوضة اللبس"، المُذاع عبر قناة "النهار": "لا يوجد زملكاوي عاقل لا يكون حزينًا على رحيل فرجاني ساسي".

وتابع: "أخر لاعب انضم لنادي الزمالك بنفس إمكانيات ساسي هو رضا عبد العال، آخر لاعب رقم 8 رأيته بهذا الشكل هو عبد العال، لا يوجد لاعب أتى بهذه المواصفات بعد رضا عبد العال غير فرجاني ساسي".

وواصل: "سيكون صعب جدًا على نادي الزمالك أن يعوض رحيل ساسي".

واستكمل: "أنا أكثر شخص في الدنيا أتمنى استمرار فرجاني ساسي، ولكن أنا رجل واقعي، شئنا أم أبينا ساسي لن يستمر في الزمالك، هو رحل".

وأوضح: "كأن الزمالك مركز شباب، كأنه سيتم إغلاقه بعد رحيل ساسي، الزمالك ليس كشك سجائر، منذ متى النادي يقف على لاعب، لاعب عقده انتهى ما المشكلة؟، يجب أن نحترمه ونكرمه قبل رحيله، أي ناد كبير يفعل ذلك ولا نقوم بسبه".

أردف: "ساسي قدم الكثير إلى نادي الزمالك ويجب توجيه الشكر على الفترة التي قضاها داخل النادي، هو لاعب كبير جدًا صعب تعويضه".

أكمل: "صعب جدًا التجديد لساسي مقابل 60 مليون جنيه، تم عرض 15 مليون جنيه على طارق حامد للتجديد، وكل لاعب منهما دولي".

اختتم: "غرفة ملابس النادي الأهلي مضبوطة لأنه يوجد عدل بعض الشيء، أكثر لاعب يحصل على راتب هو علي معلول، يتقاضى 900 ألف دولار يليه أجاي 850 ألف، أرقام اللاعبين كلها قريبة من بعض".