كشف الدولي الإنجليزي ماسون مونت، لاعب وسط تشيلسي، أنه استعان بزميله في الفريق، ماتيو كوفاسيتش، من أجل الحصول على قميص لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد، خلال مباراة الفريقين في دوري أبطال أوروبا.

تشيلسي انتصر على ريال مدريد، بهدفين نظيفين في مباراة الإياب، بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، في مايو الماضي، ومونت لم يكن يعرف كيف يطلب من مودريتش الحصول على قميصه، لذا لجأ لمواطنه كوفاسيتش.

وقال مونت في تصريحات نشرتها صحيفة "ذا جارديان" البريطانية: "لم أتمكن من طلب قميصه في المباراة الأولى، ذهبت إلى كوفاسيتش وأخبرته، وقال لي هو يحب المُبادلة مع اللاعبين".

وأضاف: "تفاجأت بأن مودريتش جاء إليّ، وقال إنه يريد قميصي، كان من الرائع التحدث إليه، كنت مُرتبكًا جدًا".

وواصل: "مودريتش كان لاعبًا دائمًا أتطلع إليه، مُنذ أنّ كان في الدوري الإنجليزي الممتاز مع توتنهام، كنت أراقبه عن كثب، اللعب ضده كان أمرًا غريبًا لأنني كنت أشاهده كثيرًا، وكنت أعرف نوعًا ما تحركاته وما سيفعله".

اقرأ أيضًا.. هازارد: أعتذر لجماهير ريال مدريد عن الضحك بعد مباراة تشيلسي

وعن مواجهة مودريتش مرة أخرى مع إنجلترا ضد كرواتيا في أمم أوروبا: "ستكون مباراة صعبة، لكن أعتقد أننا لدينا العديد من اللاعبين لديهم خبرة في التعامل مع هذا النوع من المباريات".

وعما إذا كان سيطلب قميص مودريتش مرة أرى، أجاب: "أعتقد أنني سأحاول الاحتفاظ بكل قميص أرتديه في بطولة أوروبا، لا أريد التخلي عنها".

وعن خوضه الكثير من المباريات في موسم 2020/2021، وما إذا كان ذلك سيؤثر عليه رفقة إنجلترا في البطولة: "لقد لعبنا الكثير من المباريات بالفعل، لكن أعتقد أنه عندما تأتي بطولة كبيرة، أنت تنسى كل شيء، وأنا لست قلقًا حقًا".

يُذكر أن إنجلترا، تستقبل غدًا منتخب كرواتيا على ملعب "ويمبلي"، ضمن لقاءات الجولة الأولى لمباريات المجموعة الرابعة بدور المجموعات في أمم أوروبا.