وجه مرتضي منصور، رئيس الزمالك الموقوف، رسالة إلى جماهير القلعة البيضاء، كما علق على أزمة فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول بشأن ملف تجديد عقده.

وقال منصور عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "جمهور الزمالك العظيم، أعذروني فليس كل ما يعرف يقال".

وأضاف: "بالنسبة لموضوع الفيفا، وصلتني معلومات مؤكدة من داخل اللجنة التي تدير اتحاد الكرة بوصول خطاب رسمي إلى من الاتحاد الدولي لكرة القدم يستنكر فيه تجميد مجلس إدارة نادي الزمالك الشرعي المنتخب وتعيين لجان من قبل الحكومة المصرية كل شهرين تقريبًا".

وتابع: "كما طالب الاتحاد الدولي بتقرير رسمي من الحكومة المصرية عن أسباب قرار وزير الشباب والرياضة بتجميد مجلس إدارة نادي الزمالك وإيقافه، ليتخذ القرارات المتفقة مع قانونه الدولي".

طالع | بالفيديو | مرتضى منصور: هشام حطب أشعل "الحطب" في نفسه.. وحقي الظهور في قناة الزمالك

وواصل: "بموقفكم أحرجتم الحكومة بإصراركم على عدم الصمت حتى الآن للمؤامرة التي تدمر نادي الزمالك، وكما قلت ليس كل ما يعرف يُقال".

وأكمل: "أعتقد أنني مطمئن تمامًا أن الدولة الرشيدة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي لن تسمح بتدمير مؤسسة رياضية عالمية مثل نادي الزمالك".

وعن ملف فرجاني ساسي، أوضح: "تواصلت معه عن طريق أمير مرتضى، واعتذرت له بصفتي رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك والذي تعاقدت معه، عن الإساءات التي طالته من بعض الإعلاميين".

وتابع: "أمير مرتضى أكمل الحديث معه وسيحكي لكم عبر حسابه الشخصي ما الحوار الذي دار بينهما".

وأتم: "أشكركم وقريبًا جدًا إذا لم تعود الصفحة الرسمية سألتقي معكم إن شاء الله على هذه الصفحة بفيديو بالصوت والصورة لتوضيح بعض الحقائق المهمة والخطيرة".