أبدى شريف إكرامي، حارس مرمى بيراميدز، غضبه من الطريقة التي تم التعامل بها معه عندما قرر الرحيل عن الأهلي.

رحل شريف إكرامي عن الأهلي بعد انتهاء عقده لينتقل إلى صفوف نادي بيراميدز، مطلع الموسم الجاري.

أقرأ ايضًا.. شريف إكرامي: أداء محمد الشناوي أبهرني في كأس العالم وتواصلي معه قليل جدًا

أضاف إكرامي خلال استضافته عبر برنامج ملعب أون تايم المُذاع عبر قناة أون تايم سبورت: "لماذا لم يحدث نقاش بيننا وتواصلوا معي لمعرفة أسباب ما حدث، وكنت أنتظر توضيحًا من النادى الأهلي لموقفه ضد من يقود الحملة ضدي، ولم يتحدث معي أي شخص من النادي بأني سبب رحيل رمضان صبحى عن الفريق الأحمر".

تابع: "حصلت على مكافآة فوز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا ولم أشك للحظة أن هذه المكافأة لم يتم إرسالها".

وواصل: "أنا أهلاوي وليس لي أي استفادة ولكن هناك حملات اغتيال وهجوم ضدي، وهناك حرب ضدي من طرف واحد، وتم اتهامي بأني حرضت رمضان صبحي، واتهام ضدي".

استكمل: "قلت أنني أرفض عودة رمضان صبحي من الاحتراف في إنجلترا واتهجمت لهذا السبب، وكنت على ثقة أن الأهلي لا يقف على أي لاعب وبوجود كل الصفقات اتغلبنا 5 من صن داونز، وبعد رحيل بعض اللاعبين خدنا بطولة أفريقيا والبطولات".

أردف: "أي كلام أنا هقوله أو رمضان صبحى هيقوله لن يمنع الجمهور من الغضب على رمضان حتى لو كان معاه حق فى الرحيل".

أكمل: "أول معرفتي بعرض بيراميدز لرمضان صبحي كان من وكيله نادر شوقي وليس من رمضان صبحي ولن أكون محاميًا عنه، والقاعدة اللى كانت بين رمضان صبحي وأمير توفيق مدير التعاقدات على التجديد للأهلى كانت في بيتى وتركتهما يتحدثا في الأمور المالية بسبب الحساسية".

أشار: "نصحت رمضان صبحي بعدم العودة من انجلترا ولكنه لم يسمع كلامي وعاد للأهلي، ورمضان صبحي سيد قراره، والدليل أنه لم يستمع لنصحيتي بعدم العودة من انجلترا من البداية".

وبسؤاله هل مازال رمضان صبحي متأثرًا بالهجوم عليه بعد الرحيل عن الأهلي؟ رد قائلاً: "رمضان صبحي لم يتأثر بما حدث لأنه كان يتوقعه، وأتوقع عودته بمستواه مع بيراميدز".

اختتم: "بعد أمم أفريقيا علي صقر تحدث مع رمضان صبحي وأبلغه أنه يمتلك عروضًا كثيرة فرفض رمضان احتراما لنادر، ثم بعد فترة فتح الموضوع للعودة لأوروبا ولكن الدنيا وقفت وانتقاله لبيراميدز بعد بيان الأهلي بوقف المفاوضات مع رمضان، ولم ألعب أي دور في انتقال رمضان صبحي لبيراميدز، وانتقالي لم يكن جزءً من صفقة رمضان".