يؤمن المدرب التركي، شينول جونيش، المدير الفني لمنتخب تركيا، أنه قادر على تحقيق الفوز على نظيره منتخب إيطاليا غدًا في افتتاح بطولة كأس الأمم الأوروبية.

ويواجه المنتخب التركي نظيره الإيطالي، في افتتاح أمم أوروبا، مساء غدًا الجمعة، في المباراة التي تُقام على ملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة الإيطالية روما، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

وقال جونيش في المؤتمر الصحفي عشية المباراة: "روبرتو مانشيني (مدرب إيطاليا) يعرف كرة القدم التركية جيدًا، حيث كان مدربًا لجالطة سراي، ولديه العديد من اللاعبين الموهوبين تحت تصرفه".

وأضاف: "نحن لسنا المرشحون لصدارة هذه المجموعة، لكنني أود الوصول إلى النهائي واللعب ضد إيطاليا!".

وواصل: "رحلتنا على المستوى الدولي بدأت في 2002، عندما بلغنا نصف نهائي كأس العالم".

اقرأ أيضًا.. كيلليني قبل انطلاق يورو 2020: إيطاليا جاهزة بثقة وحماس

وتابع: "نحن نعرف نقاط القوة في إيطاليا، وأيضًا نُدرك نقاط قوتهم، نحن ندرك جيدًا مكانة إيطاليا وتقاليدها، ونعلم إنها لن تكون مباراة سهلة على الإطلاق".

وأكمل: "بالنسبة لنا من الجيد أنّ يكون لديّ لاعبون في الدوري الإيطالي، لأنهم يعرفون كيف تسير الأمور في إيطاليا والنهج الذي تتبعه هذه الفرق، ونحن لدينا فرصة في تحقيق الفوز".

وأنهى تصريحاته موجهًا حديثه للاعبيه، قائلًا: "يجب علينا ألا نفقد التركيز، لأنه إذا حدث ذلك ستكون هُناك مشاكل حقيقية، المباراتان الأولى والأخيرة للمجموعة أساسية، ويمكنهما تغيير توازن الوضع برمته".