عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق المران اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة.

وعاد فريق النادي الأهلي للتدريبات بعد فترة راحة استمرت 6 أيام، عقب ودية مصر للتأمين التي انتهت بالتعادل بين الفريقين 2-2.

طالع | أحمد مجاهد: وضعنا جدول الدوري على اعتبار تأهل الأهلي وبيراميدز إلى نهائي البطولات الإفريقية

وجاءت المحاضرة التي عقدها موسيماني للحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة الترجي التونسي المقبلة.

وأجرى الفريق مسحة طبية خاصة بفيروس كورونا عصر اليوم قبل انطلاق المران.

وواصل محمد مجدي أفشة ومحمد هاني تنفيذ برنامجهما التأهيلي على هامش المران الجماعي للفريق.

وأدى أفشة جلسة علاج طبيعي، بالإضافة إلى تدريبات بدنية متنوعة، ضمن برنامجه التأهيلي للتخلص من الإصابة التي تعرض لها بجزع في الرباط الداخلي للكاحل.

وبدأ أفشة تنفيذ تدريبات الجري حول الملعب، وذلك ضمن برنامجه التأهيلي الذي نفذه على هامش المران الجماعي.

وخاض هاني مرانًا بدنيا اليوم في الجيم، ثم استكمل تدريباته بالجري حول الملعب، قبل انطلاق مران الفريق الجماعي، للتعافي من الإصابة بشد في العضلة الأمامية.

قاد كابيللو رانجواجا، مدرب أحمال الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، اللاعبين في فقرات تدريبية متنوعة مع بداية المران الجماعي للفريق، الذي أقيم عصر اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة.

وأدى اللاعبون فقرات بدنية بالكرة وتدريبات جري حول الملعب، وذلك ضمن البرنامج البدني المحدد للفريق خلال الفترة الحالية.

وعقد موسيماني، المدير الفني للفريق، جلسة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، والجهاز المعاون، قبل انطلاق المران.

وشهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة الترجي التونسي والمرحلة المقبلة، التي تشهد العديد من الارتباطات المهمة على الصعيدين القاري والمحلي.

شهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة الترجي التونسي والمرحلة المقبلة التي تشهد العديد من الارتباطات المهمة على الصعيدين القاري والمحلي.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في ذهاب دور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا يوم 19 يونيو الجاري، ذهابًا، قبل خوض مواجهة الإياب في السادس والعشرين من الشهر الجاري.