علق أيمن أيمن يونس مسؤول اللجنة الفنية السابق بنادي الزمالك، على أزمة اللاعب الدولي التونسي المحترف ضمن صفوف القلعة البيضاء فرجاني ساسي، كاشفًا عن تفاصيل المفاوضات.

وقال يونس في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس" ببرنامج "بي أون تايم": "هل الوسط الرياضي الذي يقال عنه محترف أصبح يتعامل بتويتة! تويتة قلبت الدنيا رأسًا على عقب، هل الاحتراف أن ينتهي التعاقد بتويتة!؟".

وأضاف: "وصلت لاتفاق مع وكيل ساسي على التجديد مقابل مليون و800 ألف يورو، ولكن الاتفاق لم يسر لأننا عجزنا في ذلك الوقت عن سداد المستحقات المتأخرة وتقديم دفعة التعاقد، أين الأموال؟".

وأكد يونس: "ساسي ووكيله كانا رائعين أثناء التفاوض، ولكن عملية التنفيذ كانت مرتبطة وقتها بظروف النادي المالية، وهذا ما أكده أكثر من مرة عماد عبد العزيز".

طالع | الزمالك لـ بطولات: نطالب فرجاني ساسي باستكمال عقده بدلا من الدخول في صدام قانوني

وأردف: "وقتها كان مجلس إدارة جديد ولا يعلم شيئا عن النادي، ومعه مجلس تنفيذي ولجنة كرة،  في البداية صنعنا انطلاقة بالدوري أشاد بها الجميع، ثم جلسنا مع اللاعبين وتفاهمنا في أمور كثيرة، جددنا لمحمود شيكابالا بمبلغ مقبول ويوسف أوباما".

وواصل: "فرجاني صبر على مستحقاته لأن وقتها الزمالك لم يكن يملك أموالًا لظروف اللجان، وكان وقتها وجهة نظري أن نحتفظ بأشرف بن شرقي وفرجاني ومصطفى محمد".

واستكمل: "كان واضحًا أنه من الصعب الاستغناء عن ساسي فنيًا، فرجاني كان تلقى عروضًا كثيرة، وكان يكشفها لنا بكل شفافية، اللاعب كان مطلوبًا للعب بكاس العالم للأندية ونحن رفضنا واللاعب التزم تماما".

وعاد يونس: "انا لا أقبل بالتويتة ولا أقبل بالتعامل بالتويتة مع نادي بحجم الزمالك.. يجب على فرجاني أن يعود ويجلس على الطاولة".

واستطرد متحدثًا عن وعد ساسي بكشفه الحقائق في التدوينة: "الحقائق هي انه كان باقيًا على الزمالك لكنه لم يجد المال الذي يدفعه للاستمرار في النادي، وعلى مسؤولي الزمالك توفير المال من أجل تجديد عقود باقي النجوم".

وتابع: "يجب أن يظهر مجلس الادارة الحالي ويوضح كل الأمور، كما ظهرت انا في فترة من الفترات، وكشفت وقلت أهم شيء الحفاظ على ما لدينا الآن".

وأتم: "إنهاء الموسم لساسي الآن؟ يجب أن يأتي فرجاني إلى مصر ويجلس مع الادارة، الموضوع كبير ويجب ان يتعامل باحترام واحتراف، هل ساسي سينهي فترته مع الزمالك بأزمات ومحاكم، فرجاني شخص ملتزم ولو سيلعب حتى نهاية الموسم بدون أموال لن يرفض انا أعلم ذلك جيدًا".