تحدث شريف فاروق، وكيل أعمال البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، عن العروض التي تلقاها بعد رحيله عن القلعة البيضاء، وآخر تطورات أزمة مستحقاته مع الأبيض.

وقال فاروق في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "أون سبورت": "بعدما رحل من مصر، كانت هناك اتصالات من بعض الأندية ولكن أغلبها كان تطالبه بالتعاقد لنهاية الموسم، وهو لا يحب أن يتولى قيادة فريق في منتصف الموسم".

وتابع: "كان يرغب في التدريب من بداية الموسم، وهو يدرس بعض العروض من الخليج في الوقت الحالي".

وعن صحة مفاوضات بيراميدز مع باتشيكو، قال: "لا أريد أن أقول مفاوضات بصفة رسمية، ولكن تم استطلاع رأيه عن طريق وسطاء ولكن لم يحدث أي شيء من النادي، وكان عنده استعداد لسماع عرض بيراميدز ودراسته ولا توجد لديه أي مشكلة".

طالع أيضًا.. إبراهيم عبد الله: عرضنا على فرجاني ساسي 2 مليون و850 ألف يورو للتجديد.. وتفاجأنا بسفره لتركيا

وبشأن مستحقات باتشيكو لدى الزمالك، قال: "الإجراء الروتيني الذي يتم في هذه الحالة، أن المدير الفني لو لم يستلم مستحقاته حسب شروط العقد، يتقدم للاتحاد الدولي فيفا مطالبًا بها، وهذا الأمر حدث في شهر أبريل".

وأردف: "وقت إنهاء التعاقد كانت لديه مستحقات شهرين (شرط فسخ التعاقد)، ولم يلتزم الزمالك".

وأوضح: "المحامي يطلب المستحقات حسب الموقف القانوني الحالي، واللجنة السابقة تواصلت معنا وأكدوا رسميًا التزامهم بكل ما هو متواجد في العقد، والدفع لم يتم خلال تواجد باتشيكو في مصر".

وأكمل: "أوضحت اللجنة أن سيتم التحويل إلى أحد بنوك البرتغال، ولم يحدث أيضًا، وبعدها قدم باتشيكو الشكوى، واللجنة الحالية عندما تولت المهمة تواصلت معه وطالبته بحل الأزمة بطريقة ودية، وحاليًا هناك مفاوضات على المبالغ،ولكن حتى هذه اللحظة لم نصل لاتفاق".

واختتم: "باتشيكو لم يكن لديه أي أزمة مع اللجنة ويتقبل المفاوضات معهم، وهو لم يتوقع أن ينتهى عقده مع الأبيض في التوقيت الذي حدث فيه".