كشف زغلول صيام منسق منتخب مصر الأولمبي، أن شوقي غريب المدير الفني اختار 14 لاعبًا من الكبار في قائمة المنتخب استعدادًا للأولمبياد.

ويستعد منتخب مصر الأولمبي حاليًا لخوض منافسات أولمبياد طوكيو، التي تأهل إليها بعد الفوز بالنسخة الأخيرة من بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا، التي أقيمت في مصر.

وقال زغلول خلال تصريحات عبر برنامج "البلدوزر" على قناة "الشمس": "شوقي غريب وضع 14 اسمًا من اللاعبين الكبار ليختار منهم ثلاثة أو أقل، ومن ضمنهم محمد الشناوي من الأهلي، ومحمد أبو جبل وطارق حامد من الزمالك، وأحمد حجازي المحترف ضمن اتحاد جدة السعودي، ومحمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي".

وأضاف: "محمد صلاح أبدى رغبته في الانضمام إلى المنتخب في الأولمبياد، وهو نفس ما فعله مصطفى محمد في جالطة سراي، ولكن أندية الثنائي هي التي ستحدد مصير انضمامهما".

وتابع: "المنتخب يركز في الوقت الحالي، وجميع اللاعبين يستعدون بشكل جيد للبطولة".

وأكمل: "شوقي غريب وضع كافة الخطط لبدلاء محمد صلاح أو مصطفى محمد، كما أنه وضع خطته بشأن لاعبي المنتخب في الأهلي، خاصة أن نهائي إفريقيا يوم 17 يوليو المقبل، وسيكون المنتخب الأولمبي في الفقاعة".

طالع | ناصر ماهر: نسعى لحصد ميدالية في أولمبياد طوكيو

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر الأولمبي مع جنوب إفريقيا، ودياً، غدًا الخميس، خلال المعسكر المقام في الفترة الحالية، قبل انطلاق أولمبياد طوكيو.

يُذكر أن قرعة الأولمبياد أسفرت عن وقوع منتخب مصر في مجموعة قوية تضم الأرجنتين وإسبانيا واستراليا.