علق خالد الغندور قائد الزمالك الأسبق، ومقدم البرامج الرياضية الحالي، على تصريحات فرجاني ساسي لاعب خط وسط الفارس الأبيض، بشأن مستقبله مع القلعة البيضاء.

طالع تصريح ساسي | فرجاني ساسي يلمح إلى انتهاء مشواره مع الزمالك: انتظروا كل الحقائق قريبًا!

وقال الغندور في تصريحات تلفزيونية لفضائية "الزمالك" عبر برنامج "زمالكاوي": "تدوينة رائعة ومحترمة من ساسي، في النهاية إذا كانت تلك الرسالة يقصد ساسي توصيلها إلى جمهور الزمالك العاطفي جدًا فمعناه رحيله عن النادي".

وأضاف: "نتمنى له كل التوفيق، نحن نادي يحترم جميع من عملوا به، وبذلوا جهدًا من أجله، نحن جمهور عاطفي، وسنظل نتذكر ساسي وسيظل له أثر في قلوب كل الزملكاوية ونذيع أهدافه في القناة".

وتابع: "الواضح من طريقة محامي ساسي والخطاب الذي أرسله للزمالك وتدوينة فرجاني أنه اتخذ القرار بالرحيل عن الزمالك وأنه وقع لنادي آخر".

وواصل: "لا يوجد شيء مؤكد حتى الآن ولكن نستشف المواضيع، ونريد التفكير في مستقبل نادي الزمالك".

واستطرد: "أخاطب جمهور الزمالك العظيم، ساسي لاعب مميز جدًا، ولكنه لم ينجح طوال مشواره إلا في نادي الزمالك، وهذا ليس كلامي ولكن كلام ساسي نفسه في التدوينة عندما قال، أعتز بالفترة الأهم في حياتي مع نادي الزمالك".

واستكمل: "ساسي موهبة ولكن لم تتفجر بالصورة الرهيبة غير مع الزمالك لأن الأبيض كيان كبير وله جماهيرية عرضية".

وأتم: نادي الزمالك –فاترينة- مهمة في حياة كل لاعب انضم للأبيض، إيمانويل امونيكي عندما انضم للزمالك كان لاعبًا عاديًا، بدأ يتألق وظهرت سرعته وقوته من خلالنا، وانضم لمنتخب نيجيريا".

وأكد: "لا أحد يستطيع لوم فرجاني ساسي على قراره لأن هذا مستقبله".

وشدد الغندور: قولًا واحدًا قدرات الأندية الخليجية كبيرة، ساسي لن يحترف في تركيا، مصطفى محمد يتقاضى 400 ألف دولار ويخصم منه ضرائب، الموسم المقبل سيتقاضى 700 الف دولار ويخصم منهم ضرائب، ممكن ياخذ صافي 500 ألف دولار".

وأضاف: "فرجاني ساسي عندما انضم لنادي الزمالك كان الأخير غير قادرًا على دفع ثمنه، الذي تعاقد معه تركي آل الشيخ مثل ما حدث مع صلاح محسن الاهلي الذي كان الأهلي غير قادرًا على التعاقد معه، لا يستطيع نادي في العالم يدفع للساسي ما يريده إلا لو كان نادي خليجي".

وواصل: "في مصر المنافس يحصل على اضعاف ما تحصل عليه من الراعية ورجال الأعمال يدعموه ماليًا بجانب الإعلانات والشركات، الأكثرر شعبية الأهلي والزمالك التركيز كله اعلانيًا على نادي واحد "الأهلي".

كتر خير الزمالك رجال الأعمال الزملكاوية لا يدفعون شيئًا".

واستطرد: "أتمنى من ساسي أن يعود إلى مصر هو أتخذ القرار بالرحيل، و على الزمالك أن يكرمه على فترة تواجده، وجمهور الزمالك يفعل له هاشتاج محترم".

واختتم: "ساسي لاعب ليس مصريًا وكل الإعلام يحتفي وسعيد بعدم تجديده للزمالك، وبدأت الناس تسخر، لاعب مثل رمضان صبحي ابن النادي ورحل واختر نادي في مصر وليس الخليج ولكن الاعلام يهاجمه".