بدأ الدولي الإسباني الشاب، أنسو فاتي، جناح فريق برشلونة، اولى خطوات تعافيه من الإصابة التي يُعاني منها، بعدما أجرى عملية جراحية رابعة، في مايو الماضي.

أنسو فاتي تعرض لإصابة بتمزق في الغضروف المفصلي الداخلي للركبة اليسرى، في 7 نوفمبر من العام الماضي؛ ثم خضع لعملية جراحية، وفي أوائل يناير خضع فاتي لتنظير مفصل جديد، تحت إشراف الدكتور كوجات، لكن المضاعفات استمرت في التراكم، مع إصابة الخيط والجرح الذي لم يتم التعامل معه بالطريقة المثالية.

وبعد ذلك خضع لعملية جراحية في مارس الماضي، بالمنظار، ولكن بدأ تعافيه من إصابته بالخطأ، وحصل على تصريح بالسير على أقدامه منذ اليوم الأول، وكان من المفترض أن يبقى في المستشفى لمدة 5 أيام على الأقل لفترة ما بعد الجراحة؛ ليتعرض لانتكاسة أخرى، خضع على إثرها لعملية جراحية رابعة.

اقرأ أيضًا.. برشلونة يُعلن موعد بداية فترة الإعداد للموسم الجديد

أنسو فاتي

وحسب "راديو كتالونيا"، الإسباني، فإن فاتي لديه مشاعر طيبة بشأن التعافي من الإصابة، لكنه لم يبدأ خطوة الركض بعد.

وأشارت الإذاعة إلى أن المُهاجم الشاب، أقام في فندق بـ مدريد، ويقوم بإعادة التأهيل مع طبيب موثوق به.

وقالت الإذاعة إن المُهاجم يركز بشكل كامل على شفاءه، حيث يستيقظ كل يوم مُبكرًا ويقوم بتمارين إعادة التأهيل، رغم حصول اللاعبين على إجازات من أنديتهم، مُشيرة إلى أنه يتبع أيضًا نظامًا غذائيًا مُحددًا.

وأكدت الإذاعة أنّ فاتي لن يندفع مرة أخرى مع شفائه ولن يبدأ في الركض بعد، لكن لديه مشاعر جيدة، ونيته هي أنّ يكون قادرًا على التواجد في الموسم التحضيري مع برشلونة؛ استعدادًا لموسم 2021/2022.