أكد حسين لبيب رئيس اللجنة التي تُدير نادي الزمالك، أن التجديد لـ الثلاثي أشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو ومحمد عبد الشافي ضمن أولوياته، ويسعى إلى إنهاء هذا الملف قبل رحيل اللجنة.

وقال لبيب خلال تصريحات عبر برنامج "زملكاوي" على قناة الزمالك: "نعمل حاليًا على تجديد عقود أشرف بن شرقي وزيزو ومحمد عبد الشافي".

وتابع: "أي لاعب يريد البقاء في الزمالك، استلمنا فريق صاحب أعلى إمكانيات فنية في مصر ونريد الحفاظ عليه الفريق ولا نضعفه".

طالع | الزمالك يكشف في بيان رسمي كواليس مفاوضات تجديد عقد فرجاني ساسي

وأضاف: "بدأنا في التفاوض مع اللاعبين لضمهم مع بداية الموسم المقبل، وسنستلم التصور النهائي الخاص بالموسم المقبل من كارتيرون بعد 10 أيام من الآن".

وواصل: "إذا رغب كارتيرون في استمرار سيف الدين الجزيري فنحن جاهزون لذلك، ومن حقنا شراء اللاعب على حسب التعاقد مع المقاولون العرب".

وعن سحب أرض 6 أكتوبر الخاصة بالنادي، أوضح: "خلال 3 أو 4 أيام سيتم حل الأمر، ونتواصل مع وزارة الشباب والإسكان في الوقت الحالي".

وعن رفض الزمالك لعب مبارياته إلا عندما يخوض الأهلي مؤجلاته، قال: "تحدثت مع كارتيرون، أبلغني أنه يريد جدول الدوري كما هو موضوع من قبل اتحاد الكرة، هو موافق على هذا الجدول ونحن نستمع لكلام المدير الفني، وهو يعلم لاعبيه بشكل جيد ويمتلك الخبرات، وأنا خلف المدرب تمامًا".