كشف شريف فاروق محامي البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق لنادي الزمالك، آخر تطورات أزمة المدرب مع القلعة البيضاء.

وكان باتشيكو تقدم بشكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ضد الزمالك، للحصول على مستحقاته المتأخرة، والتي تقدر بـ مليون و400 ألف دولار.

وقال فاروق خلال تصريحات عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن": "حتى هذه اللحظة لا يوجد تطورات كثيرة، كان متوقعًا بعد انتهاء تعاقد باتشيكو مع الزمالك أن يحصل على مستحقاته حسب العقد ولكن هذا لم يحدث".

وأضاف: "الطبيعي أن يذهب للفيفا ويقدم شكوى، حتى يتم الفصل في الشكوى، ومتوقع خلال شهر 7 أو أقصى شيء بنهايته سيكون هناك رد على الشكوى".

طالع | بسبب باتشيكو.. هيثم فاروق يطالب بمحاسبة لجنة الزمالك السابقة

وتابع: "حدث اتصال من اللجنة الحالية بالزمالك مع باتشيكو والمحامي الخاص به لكي يتم تخفيض المبلغ المالي ويتم إنهاء الموضوع بشكل ودي، لم يحدث اتفاق".

وأكمل: "باتشيكو تلقى عرضين في وسط الموسم ولكنه رفض، يُريد أن يدرب مع بداية الموسم المقبل، هو يملك عروضًا باستمرار من أندية بالصين".

وواصل: "في الشرق الأوسط هناك كلام من بعض الأندية في قطر والإمارات ولكن لا يوجد شيء رسمي".

وأتم: "باتشيكو لم يتوقع خروج الزمالك من دوري أبطال إفريقيا، كان يرى أن الفريق مؤهل أن يصل لمراحل متقدمة في البطولة ولكنه كان حزينًا، من وجهة نظري كان يرى أنه لا يوجد سبب لحدوث تعديل فني في هذا التوقيت".