أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن نادي ريال مدريد يريد لعب مبارياته في الموسم الجديد 2021-2022 على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" معقل أتلتيكو مدريد.

وخاض ريال مدريد مبارياته في الموسم الماضي على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" بسبب أعمال الإصلاحات القائمة في ملعب "سانتياجو برنابيو" منذ مارس 2020.

وتفيد "ماركا" أن ريال مدريد يريد اللعب في "واندا ميتروبوليتانو" حتى يستطيع استقبال الجماهير وهو أمر لا يمكن أن يحدث في ملعب "ألفريدو دي ستيفانو".

ريال مدريد يخطط للعب في ملعب أتلتيكو مدريد، حتى شهر سبتمبر أو أكتوبر وحينها سيعود الفريق لملعبه "سانتياجو بيرنابيو" الذي سيكون جاهزًا لاستقبال الجماهير بمجرد بدء الافتتاح التدريجي للملاعب.

من جانبه أتلتيكو مدريد لن يصدر قرارا بشأن الأمر حتى يتم تقديم طلب رسمي من ريال مدريد.

قبل عام واحد فقط،  تحدث إنريكي سيريزو رئيس أتلتيكو مدريد، عن احتمال أن يلعب ريال مدريد بعض المباريات في "واندا ميتروبوليتانو" عندما كان سانتياجو برنابيو قيد الإصلاحات.

اقرأ أيضًا.. بعد تصريحات الخليفي.. بيريز يتجه لأمير قطر لضم مبابي إلى ريال مدريد

وقال حينها في حفل أقيم مع رئيس بلدية مدريد: "لا يشك أحد في أننا سنكون تحت تصرف ريال مدريد، ولا أحد يشك في ذلك".

أشار التقرير أيضًا إلى أن ريال مدريد سيطلب بالفعل من الليج تعديل جدول المباريات لبدء المنافسة بأكبر عدد ممكن من المباريات خارج الأرض.

والهدف هو تقليل وجوده الافتراضي في "واندا ميتروبوليتاتو" قدر الإمكان وزيادة عدد المباريات التي يمكن أن يلعبها في "سانتياجو برنابيو".