تحدث أكرم توفيق لاعب وسط منتخب مصر الأولمبي والنادي الأهلي، عن استعداد وحظوظ الفراعنة الصغار، في أولمبياد طوكيو المقرر انطلاقها 22 يوليو المقبل.

ويتواجد أكرم توفيق في معسكر منتخب مصر الأولمبي، المقام في الفترة الحالية، استعدادًا لمواجهتي جنوب إفريقيا الوديتن قبل انطلاق أولمبياد طوكيو.

وقال توفيق خلال تصريحات عبر المركز الاعلامي لاتحاد الكرة: "نركز مع المنتخب، والبطولة المقبلة كل لاعب يريد أن يثبت نفسه ويحقق حمله ويخرج للاحتراف أو يعود لناديه ويشارك".

وتابع: "الأجواء في المعسكر جيدة، والكل يتدرب بأقصى ما لديه".

وعن قرعة أولمبياد طوكيو وحظوظ المنتخب، قال: "واجهنا المنتخب البرازيلي من قبل، فلا يوجد اختلاف بينه وبين المنتخبات المتواجدة معنا في المجموعة، ويجب أن نلعب بروح ورجولة".

وكانت قرعة الأولمبياد أسفرت عن وقوع منتخب مصر، في مجموعة قوية تضم الأرجنتين وإسبانيا وأستراليا.

طالع | مواعيد مباريات مصر في أولمبياد طوكيو

وواصل: "هي منتخبات كبيرة ولكن (هنموت نفسنا) في البطولة، وإن شاء الله سنتفوق، نحن لا نقل عنهم في شيء، 11 ضد 11، وكل لاعب سيقدم أقصى ما لديه من أجل بلدنا".

وأكمل: "سنجتهد من أجل حصد ميدالية في أولمبياد طوكيو، وإن شاء الله سنلعب على النهائي ونظهر للعالم كله أننا منتخب محترم، ولن نعود بميدالية المركز الثالث أو الخروج المبكر، (هنموت نفسنا) حتى نلعب نهائي البطولة".

وعن القائمة النهائية، أتم تصريحاته: "هذا أمر يخص الجهاز الفني، وأي لاعب يكون متواجد في التشكيل والأولمبياد أتمنى له التوفيق".