يواصل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تدريباته اليوم الثلاثاء، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة مقر القلعة البيضاء، استعداداً لمباراة أسوان في الدوري.

ويلتقي الزمالك مع أسوان يوم 17 يونيو الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين للدوري المصري الممتاز.

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية، وتحدث معهم حول الفقرات الفنية والبدنية المراد تنفيذها خلال مران اليوم، حيث حرص كارتيرون على تشجيع اللاعبين.

كما قام بعقد جلسة مطولة مع الثنائي أسامة نبيه، المدرب العام، وأحمد عبد المقصود، المدرب المساعد، وحرص كارتيرون خلال جلسته مع نبيه وعبد المقصود على شرح خطة العمل الخاصة بمران الفريق اليوم لجهازه المعاون، بالإضافة إلى مناقشة برنامج الفريق خلال الأيام المقبلة.

طالع | الزمالك يواجه وادي دجلة استعدادًا لمباراة أسوان في الدوري

وشهدت تدريبات الفريق مجموعة من الفقرات الفنية، أبرزها اللعب بشكل سريع، والاعتماد على التسليم والتسلم، وعدم الاحتفاظ بالكرة أكثر من اللازم.

وشارك محمد عبد الشافي لاعب الفريق في التدريبات، وأصبح ظهير القلعة البيضاء جاهزا للمشاركة في المباريات بعد تعافيه من الإصابة بعضلة السمانة وانتهاء البرنامج التأهيلي الموضوع له من الجهاز الطبي للفريق.

كما واصل محمود عبد الرازق شيكابالا وأيمن حفني وحازم إمام ثلاثي الفريق البرنامج التأهيلي الموضوع لهم من الجهاز الطبي للفريق.

واجتمع أسامة نبيه وأحمد عبد المقصود جلسة سريعة مع يوسف أوباما لاعب الفريق على هامش التدريبات، وشهدت الجلسة تقديم نبيه وعبدالمقصود مجموعة من النصائح والتعليمات لأوباما، من أجل تنفيذها في المران.

وعقد البرازيلي أوليفيرا مدرب حراس مرمى بالفريق جلسة خاصة مع محمد عواد ومحمود عبد الرحيم جنش ومحمد أبو جبل ومحمد قنديل حراس الفريق، على هامش التدريبات، وشهدت الجلسة شرح مجموعة من المواقف الخاصة التي يتعرضون لها خلال المباريات.

وقاد أوليفيرا تدريبات حراس الزمالك والتي بدأت بفقرة بدنية شاقة باستخدام بعض الأوزان والأثقال، ثم انتهت بمجموعة من الفقرات الفنية التي ركز خلالها على كيفية التعامل مع التسديد من أماكن مختلفة.

وحرص الجهاز الفني على رفع المعدل البدني للاعبين، بالإضافة إلي خوض مجموعة من التدريبات البدنية الشاقة على هامش المران تحت قيادة فيرناندو مدرب الأحمال، حيث ركز على القفز من على الحواجز بارتفاعات مختلفة، بالإضافة إلى عمل بعض سباقات السرعة.

ويتصدر الزمالك ترتيب جدول الدوري المصري، برصيد 55 نقطة