حدد نادي برشلونة الإسباني، ثلاثة بدائل لصفقة جورجينو فينالدوم بعد انهيار المفاوضات مع لاعب الوسط الهولندي، عقب تدخل باريس سان جيرمان لحسم التعاقد معه.

كان برشلونة على وشك الحصول على توقيع فينالدوم الذي ينتهي عقده مع ليفربول بنهاية شهر يونيو الجاري، وهو لاعب حر، لكن باريس سان جيرمان قدم عرضًا أفضل للاعب الوسط، ليقبل به.

وتفيد قناة "TV3" الكتالونية، أن الثلاثي ميكيل مورينو (ريال سوسيداد) وريان جرافينبيرش (أياكس) وفابيان رويز (نابولي) قد عادوا بقوة إلى قائمة اهتمامات برشلونة.

جرافينبيرش الذي بلغ 19 عامًا، كان مهتمًا جدًا ببرشلونة، الذي أراد بالفعل ضمه عندما كان يبلغ من العمر 15 عامًا وكان عليه توقيع أول عقد احترافي له مع أياكس.

جرافينبيرش يمثله وكيل اللاعبين مينو رايولا، ولديه عقد حتى عام 2023، ومقابل أقل من 30 مليون يورو لن يغادر.

اقرأ أيضًا.. آس: برشلونة يجهز لإبرام 5 صفقات جديدة والتضحية بـ10 لاعبين

وميكيل مورينو تكمن المشكلة الأكبر في سعره، حيث إنه مع وجود عقد حتى عام 2025 ، فإن شرط إنهاء العقد هو 60 مليونًا وفي عام 2022 يرتفع إلى 65 مليونًا.

وفيما يتعلق بفابيان رويز، 25 عامًا، تم اعتباره جيدًا من قبل الإدارة الرياضية لسنوات، وقبل أيام قليلة، أوضح راديو كتالونيا، أن نادي برشلونة على اتصال بالفعل بوكيل اللاعب.

في إيطاليا أكدوا أن نابولي لن يسمح له بالخروج إلا مقابل مبلغ يقارب 50 مليونًا، وهو أمر بعيد المنال تمامًا بالنسبة لبرشلونة في الوقت الحالي.