أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي ريال مدريد ينتظر سماع العروض المقدمه للدولي الفرنسي رفائيل فاران، لرحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية.

بعد الإعلان عن رحيل زيدان ووصول أنشيلوتي، والتجديد لـ مودريتش وفاسكيز، والتعاقد مع ألبا، حان الوقت لـ ريال مدريد للاهتمام بملف المغادرين، وعودة المعارين.

طالع أيضًا.. فاران يحتج على ضغط المباريات قبل أيام من انطلاق يورو 2020: طفح الكيل

صحيفة "آس" الإسبانية، قالت إن رفائيل فاران الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل، يؤجل الرد على عروض التجديد مع ريال مدريد، وهو ما يجعل النادي يحاول الاستفادة المادية ورحيله هذا الصيف.

انضمام ألابا إلى الفريق مع تألق ناتشو وميليتاو، واحتمالية عودة باريخو، ستجعل ريال مدريد يمكنه التخلي عن فاران وراموس بسهولة.

وكلاء فاران طلبوا من ريال مدريد زيادة كبيرة في راتب المدافع الفرنسي، وهو ما لا يتناسب مع الخطة التي وضعها النادي لتخفيض 10% من الرواتب بسبب أزمة فيروس كورونا.

في ريال مدريد يعتقدون أن نية فاران هي ترك الفريق، ولا يمكنهم منع ذلك، خاصة وأنه فكر في المغادرة خلال موسم 2018/2019، ولكن عودة زيدان كانت سبب في استمرار اللاعب الفرنسي.

زيدان كان السبب في التعاقد مع فاران عندما كان عمره 18 عامًا فقط في 2011، قادمًا من لينس مقابل 10 ملايين يورو، والعلاقة بينهما قوية للغاية.