أكد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، داني سيبايوس، أنه يرغب في حسم مستقبله مع الملكي بعد عودته من الإعارة مع آرسنال في الموسم الماضي.

وعانى الإسباني من قلة المشاركة مع المدير الفني السابق لنادي ريال مدريد، زين الدين زيدان، وبالتالي قرر الرحيل إلى آرسنال للمشاركة في المباريات.

اقرأ أيضًا.. روبرتو كارلوس: رونالدو لا يزال رقم واحد في العالم

داني سيبايوس

وتحدث سيبايوس عن مستقبله في تصريحات لإذاعة "كادينا سير" الإسبانية، وقال: "كل ما أريده هو حسم موقفي خاصة وأنني ارتبط بعقد طويل الأجل مع ريال مدريد وكنت في فترة إعارة، وأشعر أنني تائه".

وعن عودة أنشيلوتي إلى ريال مدريد: "لقد عاد للتو إلى النادي، ونحن بحاجة للتحدث خاصة وأنني أشعر بحالة جيدة على المستوى الفني والبدني كلاعب بعد الموسم الماضي مع آرسنال".

وتابع: "أريد الاستقرار أكثر في نادٍ بعقد طويل الأجل لأكون قادرًا على إظهار موهبتي، أرغب في معرفة خطة أنشيلوتي مع الفريق خاصة وأنني لن أشارك في يورو 2020 وهناك كأس العالم قريبًا، وبالتالي، يجب أن تكون هناك أشياء واضحة".

وعن إمكانية الرحيل إلى برشلونة: "لن أنتقل إلى هناك لأنني لاعب في ريال مدريد وحلمي هو أن أنجح معه كذلك نفس الحال مع إشبيلية (الغريم التقليدي لنادي ريال بيتيس فريقه السابق)".