يشهد اليوم الثلاثاء 8-6- 2021 إقامة العديد من المباريات في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم، بالإضافة إلى مواجهات ودية للمنتخبات.

تعد أبرز المواجهات في تصفيات أمريكا الجنوبية، مباراة البرازيل مع باراجواي، وكولومبيا أمام الأرجنتين.

وفي المباريات الودية للمنتخبات تواجه نيجيريا نظيرتها الكاميرون، والمغرب أمام غانا، بالإضافة إلى فرنسا مع بلغاريا.

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 8-6- 2021 والقنوات الناقلة

تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم

الإكوادور ضد بيرو وتنطلق المباراة في تمام 11 مساءً بتوقيت القاهرة، 12 منتصف الليل بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports 3 HD Premium.

فنزويلا ضد أوروجواي وتنطلق المباراة في تمام 12:30 منتصف الليل بتوقيت القاهرة، 1:30 صباحًا بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports 2 HD Premium.

كولومبيا ضد الأرجنتين وتنطلق المباراة في تمام 1 صباحًا بتوقيت القاهرة، 2 صباحًا بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

باراجواي ضد البرازيل وتنطلق المباراة في تمام 2:30 صباحًا بتوقيت القاهرة، 3:30 بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports 2 HD Premium

مواعيد مباريات ودية للمنتخبات

كوسوفو ضد غينيا.

نيجيريا ضد الكاميرون.

وتنطلق المباراتان في تمام 5 مساءً بتوقيت القاهرة، 6 مساءً بتوقيت السعودية.

بولندا ضد أيسلند وتنطلق المباراة في تمام 6 مساءً بتوقيت القاهرة، 7 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على beIN Sports 1 HD Premium.

المجر ضد ايرلندا وتنطلق المباراة في تمام 8 مساءً بتوقيت القاهرة، 9 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports 3 HD Premium

التشيك ضد ألبانيا وتنطلق المباراة في تمام 8:15 مساءً بتوقيت القاهرة، 9:15 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports HD 1.

المغرب ضد غانا في تمام 9 مساءً بتوقيت القاهرة، 10 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع المباراة على Arryadia SD/HD.

فرنسا ضد بلغاريا في تمام 9:10 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:10 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع المباراة على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

يمكنك مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا.