ظهر المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لنادي ريال مدريد، بمقطع فيديو دعائي في فرنسا، مع إحدى شركات المحمول الفرنسية، حيث استرجع زيزو بعض الأشياء في مسيرته.

زيدان قبل الدخول إلى مجال التدريب، كان لاعبًا رفقة ريال مدريد ومنتخب فرنسا بالطبع، وحصل على العديد من الألقاب، كأس العالم، كأس أمم أوروبا، ودوري أبطال أوروبا، كلاعب، قبل أن يواصل حصد البطولات كمدرب رفقة النادي الملكي.

وقال زيدان في تصريحات عبر شبكة "elespanol" الإسبانية: "التسجيل في نهائي دوري أبطال أوروبا لا يحدث دائمًا، وكنت محظوظًا للقيام بذلك بتسديدة بساقي اليسرى، في ذلك اليوم كنت فخورًا جدًا بتسجيل هذا الهدف بهذه الطريقة".

 

وعن أصعب مُنافس واجه عندما كان لاعبًا، قال: "هناك العديد من اللاعبين الجيدين، لكن إذا كان هناك لاعب واحد فهو مالديني، كان الأصعب بكل تأكيد".

وعن الوظيفة التي كان سيعمل بها إذا لم يكن مدربًا أوضح: "في وقت ما كان علي أن أختار كرة القدم كمهنة، عندما كنت صغيرًا، لو لم أكن لاعب كرة قدم أو لاعب جودو، لكنت موظف توصيل، لقد كان شغفي الكبير، كانت هناك متاجر في الحي وكنت أساعدهم".

اقرأ أيضًا | رغم استقالته.. بيريز يرفض الصدام مع زيدان ويتنازل عن شرط ريال مدريد الجزائي

وعن أفضل لقب في مسيرته كلاعب، اختار الفوز بكأس العالم 1998 مع فرنسا، قائلًا: "نحن نلعب لنكون قادرين على عيش هذه الأنواع من المشاعر، عندما يكون لديك كأس العالم بين يديك، فهذا رائع؛ هناك أشياء كثيرة في مسيرتي وفي حياتي، ولكن هذه اللحظة هي الأجمل".

واختتم زيزو تصريحاته في الفيديو الذي تم تسجّيله قبل أن يستقيل من تدريب ريال مدريد، بالحديث عما إذا كان على استعداد لتدريب فريق نسائي في المُستقبل قائلًا: "أنا لا أقول لا أبدًا".