كشف طارق جبريل أمين صندوق نادي الزمالك، حقيقة طلب فرجاني ساسي لاعب الفريق ملبغ 60 مليون جنيه من أجل تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء.

وتشهد الفترة الحالية، مناوشات بين إدارة الزمالك مع فرجاني ساسي، من أجل تجديد عقد اللاعب التونسي، الذي ينتهي نهاية يونيو الجاري.

طالع | الزمالك: لدينا بدائل كثيرة لـ فرجاني ساسي.. ولا نملك لـ بن شرقي!

وقال جبريل خلال تصريحات عبر برنامج "الحكاية" بقناة "إم بي سي مصر": "لا أريد الحديث عن ملف فرجاني ساسي، بسبب ما قيل من لغط كثير في هذا الموضوع".

وأضاف: "كل هذه الأرقام متفاوتة وسمعنا عنها من أكثر من جهة، ولكن حتى هذه اللحظة لا يوجد تواصل مباشر مع اللاعب أو وكيله".

وتابع: "ساسي متواجد في تونس وسنجلس معه بعد عودته، وومن الممكن أن ننجح في التفاوض أو نفشل".

وأردف: "الزمالك أو الأهلي أو الأندية الكبيرة لا تقف على أحد، ساسي إذا كان يرغب في الاستمرار معنا فعليه أن يطلب رقم معقول، ونحن لدينا كامل الاستعداد لنجدد له، وإذا كان اللاعب وقع مع نادٍ آخر فهذا أمر يخصه".

عن أنباء سحب أرض 6 أكتوبر من نادي الزمالك، أوضح: "كانت هناك مشاكل مادية وتم دفع الأموال المستحقة من المجلس السابق، المشكلة فقط تكمن في عدم البدء في البناء، ووصل إنذار مُسبق واللجنة السابقة استطاعت مد المهلة لنهاية شهر مارس الماضي، والمدة انتهت".

وواصل: "اللجنة السابقة برئاسة المستشار عماد عبد العزيز عقدت بروتوكول تعاون مع وزارة الإنتاج الحربي من أجل التنفيذ، وطلبت من وزارة الإسكان مد المهلة لمدة عام لبدء أعمال التنفيذ، ونحن عندما جئنا حاولنا مد المهلة".

وأكمل: "الوزارة لم تضع يدها على الأرض، وهناك تفهم من قبل أجهزة الدولة لوضع النادي المادي، وسوف نعمل الفترة القادمة على إظهار الجدية من أجل أن نحصل على مهلة إضافية، ولا نحب أن نخوض حروب مع أحد".

وعن تحصيل اشتراكات الأعضاء في فرع الزمالك الجديد - الذي لم يتم البدء في إنشاؤه - من قِبل المجلس المعزول، قال: "لا أعلم أين ذهبت أموال الأعضاء التي تم دفعها بالفعل للبدء في تنفيذ الفرع!".