أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية قبل انطلاق مران اليوم الإثنين بمجمع صالات اشرف صبحي.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره أسوان، في اللقاء المقرر له في 17 يونيو الجاري، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين للدوري الممتاز.

وأشرف الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون على تدريب اللاعبين قبل بدء المران الجماعي.

ويرغب الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، في الوصول إلى أعلى معدلات اللياقة البدنية قبل استئناف بطولة الدوري الممتاز.

ووصل إلى القاهرة اليوم البرازيلي أوليفيرا مدرب حراس مرمى الفريق، قادمًا من بلاده بعد قضاء فترة إجازته، كما قاد أوليفيرا تدريبات الحراس اليوم.

وقاد أيمن الطويل مدرب حراس فريق ٢٠٠٣، تدريبات حراس مرمى لمدة يومين، لحين وصول البرازيلي .

طالع | حميد أحداد يغادر معسكر منتخب المغرب للإصابة

وأدى محمود عبد الرازق شيكابالا وعبد الله جمعة وحازم إمام وأيمن حفني تدريبات تأهيلية خلال مران اليوم في صالة الجيمانيزيوم.

ويعاني حازم إمام من إصابة في العضلة الضامة، في حين يعاني عبد الشافي من إصابة بشد في السمانة، ويعاني عبد الله جمعة من إصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة، في حين يؤدي شيكابالا وحفني تدريبات تأهيلية، وفقًا للبرنامج المخصص لهما من الجهاز الفني.

وأدى محمد عبد الشافي لاعب الفريق تدريبات تأهيلية تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل وإصابات الملاعب.

وأدى عبد الشافي تدريبات بالجري الخفيف حول الملعب للتعافي من إصابته، حيث يعاني من الإصابة بشد في عضلة السمانة.

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق جلسة مع جهازه المعاون قبل انطلاق التدريب، وشرح لمعاونيه برنامج التدريب من أجل تنفيذه وتطبيقه في المران.

وقام كارتيرون بتقسيم اللاعبين لمجموعتين خلال المران، حيث تولى أسامة نبيه المدرب العام قيادة مجموعة، بينما قاد أحمد عبد المقصود المدرب المساعد المجموعة الثانية.

وأدى لاعبو الزمالك تدريبات بالكرة من لمسة واحدة، وفقًا للبرنامج التدريبي الموضوع من قبل المدير الفني.

وأدى يوسف أوباما لاعب الفريق برنامجًا بدنيًا بمفرده، تحت إشراف البرتغالي فيرناندو مدرب الأحمال بالفريق، وذلك على هامش التدريب مساء اليوم الإثنين بمقر النادي.

ويحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على تجهيز أوباما بدنيًا قبل مواصلة مباريات الدوري الممتاز المقبلة.

ووضع مدرب الحراس برنامجًا تدريبيًا قويًا لحراس الفريق، كما قام أوليفيرا بزيادة الحمل البدني لهم خلال المران.

وخاض الفريق تقسيمة قوية تحت إشراف كارتيرون خلال تدريب الفريق، لأربع مجموعات، من أجل خوض تقسيمة قوية فيما بينهم في وسط الملعب.