أفادت تقارير صحفية أن نادي إي سي ميلان الإيطالي، يرغب في التعاقد مع 5 لاعبين من صفوف ريال مدريد الإسباني، في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

ميلان عاد إلى المشاركة في دوري أبطال أوروبا، بعد غياب دام 7 سنوات، بعد إنهاء موسم 2020/2021، في المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري الإيطالي.

ميلان يملك بين صفوفه، لاعبًا مُعارًا بالفعل من ريال مدريد، حيث تعاقد مع الإسباني إبراهيم دياز، مُعارًا في الموسم الماضي.

وحسب صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإن ميلان يريد استمرار دياز لموسم آخر، كما سيطلب من النادي الملكي، التعاقد مع 4 لاعبين آخرين.

اقرأ أيضًا.. آس: ريال مدريد يسعى لخروج مارسيلو للانضمام إلى بيكهام

وقالت الصحيفة إن باولو مالديني، المدير الرياضي، لنادي اي سي ميلان، سيلتقى في الأيام القليلة المُقبلة مع مجلس إدارة ريال مدريد، من أجل التفاوض حول تجديد دياز لموسم آخر، كما سيتناقش حول إمكانية ضم أربعة لاعبين آخرين.

وأوضحت الصحيفة أن اللاعبين الأربعة الذي يرغب الروسونيري في التعاقد معهم، هم المُهاجم الصربي لوكا يوفيتش، وزميله الدومينيكاني ماريانو دياز، إلى جانب لاعب الوسط الإسباني داني سيبايوس، ومواطنه ألفارو أودريوزولا.

يوفيتش قضى الموسم الماضي مُعارًا من ريال مدريد إلى فرانكفورت الألماني، وخرج سيبايوس مُعارًا كذلك إلى آرسنال، بينما الثنائي أودريوزولا وماريانو لم يحصلا على الكثير من الفرص تحت قيادة المدرب السابق للملكي زين الدين زيدان.

سيبايوس ويوفيتش وأودريوزولا