كشف حازم الحديدي وكيل اللاعبين، عن موقف وليد سليمان لاعب الأهلي من الاستمرار مع القلعة الحمراء، وحقيقة العرض المقدم لمحمد الشناوي حارس الفريق.

قال الحديدي في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورت": "فؤجئنا ببعض ردود الأفعال على مواقع التواصل الاجتماعي قبل مباراة السوبر التي أقيمت في قطر، بأن وليد سليمان لن يكمل مع الأهلي وسيعتزل، وهذا الأمر عار تمامًا من الصحة".

وتابع: "بيتسو موسيماني المدير الفني للمارد الأهلي يعتمد عليه، قيمة وليد سليمان من كباتن الأحمر والجميع يثق به، واللاعب مستمر مع القلعة الحمراء".

وعن حقيقة العرض السعودي الذي تلقاه محمد الشناوي حارس مرمى الفريق: "ما أعرفه تمامًا أن الشناوي مستمر مع الأهلي ولا يوجد أي شيء يجعله يفكر في ذلك في الوقت الحالي، فهو كل هدفه التتويج بالبطولات مع الأحمر، وأي لاعب بحجم الشناوي وارد أن يأتي له عرض كل شهر".

وأوضح: "هناك عروض كثيرة جاءت للشناوي في الفترة الأخيرة، ولكن هو رغبته البقاء في النادي الأهلي، وقال إنني مستمر مع الفريق حتى يقرر المسئولون ماذا يريدون؟".

وعن تجديد عقد عمرو السولية وقال: "عمرو متواجد في الأهلي وعقده مستمر، ولو عرض عليه التمديد وليس التجديد سيستمر، والسولية يستحق التقدير وهو جوكر الفريق".

وأكمل: "أنا قمت بكتابة منشور على حسابي بأحد مواقع التواصل الاجتماعي بأن عمرو السولية يستحق التقدير ولكن الجميع فسره بشكل خاطئ، ولكن الأمر طبيعي للغاية ولم أقصد شيئًا، وهو من اللاعبين الملتزمين ويلعب في صمت ولا يوجد حوله (دوشة)".