يرى الأرجنتيني خورخي فالدانو، أسطورة نادي ريال مدريد، أنّ عامل الأموال فقط، لن يغري مُهاجم فريق باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، للبقاء في "حديقة الأمراء" لفترة أطول.

مبابي لديه عقد مع باريس سان جيرمان، ينتهي في نهاية الموسم القادم، 30 يونيو 2022، والنجم الفرنسي، لم يوافق على التجديد حتى الآن.

خورخي فالدانو

وقال فالدانو في تصريحات ببرنامج "El Transistor" عبر إذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية: "مستقبل مبابي بالكامل ليس في يد باريس سان جيرمان؛ إنهم الآن ليسوا المالك المُطلق للوضع والمُتحكمين في كل شيء".

وأضاف: "عقد كيليان مبابي سينتهي قريبًا، وباريس سان جيرمان لن يكون قادرًا على إغوائه بالمال فقط".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "أعتقد أنّ مبابي سينتظر لمعرفة ما إذا كان الفريق سيكون قويًا حقًا أم ماذا؟، لذا يتعين عليهم إحاطته بلاعبين أفضل".

مبابي أثار الجدل حول مستقبله مع وصيف الدوري الفرنسي، بعدما صرح أنّ التحديات أمر هام بالنسبة له (طالع ماذا قال؟)، بينما رئيس مجلس إدارة النادي الباريسي، ناصر الخليفي أكد في تصريحات بالأمس، أنّ النادي لا ينوي بيع مبابي ولن يتركه يرحل مجانًا (طالع تصريحاته كاملة).

يُذكر أنّ مبابي يُعد أحد أهم الصفقات المطلوبة في ريال مدريد منذ فترة طويلة، وبالتالي إذا رحل عن باريس سان جيرمان سيكون أقرب إلى الانتقال إلى النادي الملكي.